أخبار النجوم

لماذا أخفت منى زكي خبر إنجابها؟

لماذا أخفت منى زكي خبر إنجابها؟

تساءل كثيرون ما سبب إخفاء الفنانة المصرية منى زكي خبر إنجابها لابنها الثالث "يونس"، الذي أنجبته ليلة رأس السنة، دون أن تخبر أحدا بالأمر، إلا بعد مرور يومين من الولادة. وقد علم "فوشيا" من مصدر مقرّب من الفنانة وزوجها النجم المصري أحمد حلمي، أنهما يفضلان إبعاد حياتهما الشخصية عن أعين الإعلام، بالإضافة إلى إيمانهما بالعين والحسد، لذا لا يقومان بإخبار أحد عن أي شيء يخص حياتهما الخاصة إلا بعد مرور فترة كافية. وأكد المصدر أن أحمد حلمي ومنى زكي يحرصان على هذه السرية منذ بدء علاقتهما، حتى أنهما كانا قد نفيا خبر حبهما وخطوبتهما منذ 15 عاما، ونشرا تكذيبا لخطوبتهما

تساءل كثيرون ما سبب إخفاء الفنانة المصرية منى زكي خبر إنجابها لابنها الثالث "يونس"، الذي أنجبته ليلة رأس السنة، دون أن تخبر أحدا بالأمر، إلا بعد مرور يومين من الولادة.

وقد علم "فوشيا" من مصدر مقرّب من الفنانة وزوجها النجم المصري أحمد حلمي، أنهما يفضلان إبعاد حياتهما الشخصية عن أعين الإعلام، بالإضافة إلى إيمانهما بالعين والحسد، لذا لا يقومان بإخبار أحد عن أي شيء يخص حياتهما الخاصة إلا بعد مرور فترة كافية.

74714_Details

وأكد المصدر أن أحمد حلمي ومنى زكي يحرصان على هذه السرية منذ بدء علاقتهما، حتى أنهما كانا قد نفيا خبر حبهما وخطوبتهما منذ 15 عاما، ونشرا تكذيبا لخطوبتهما في المجلة العربية، التي نشرت خبر خطوبتهما، والتي اضطرت إلى نشر التكذيب بعد ذهاب الفنانة وخالتها إلى المجلة لنفي الأمر.

كما أخفى الزوجان خبر حملها الأول والثاني، وكذلك خبر مرض أحمد حلمي وعلاجه في الخارج، ثم أخفيا أخيرا خبر حملها الثالث، الذي تم اكتشافه في أشهره الأخيرة بسبب انتفاخ بطن الفنانة في إحدى إطلالتها.

MUNA22-8-2016

اترك تعليقاً