أخبار النجوم

بالصور.. ظهور صادم لفنانات الزمن الجميل بعد أن طاردتهن الشيخوخة

بالصور.. ظهور صادم لفنانات الزمن ال...

محتوى مدفوع

مع تقدم العمر، تفقد المرأة جمالها وجاذبيتها ما يسبب لها القلق الدائم أن تتغير صورتها، فكيف الحال بالنسبة للفنانات اللواتي يتحول هذا لأمر بالنسبة لهن إلى هوس وخوف من  تغيير صورتهن أمام الجمهور، ما يدفعهن إلى الاعتزال والابتعاد عن الأضواء لفترات طويلة.. ولكن الذي يحدث بعد ذلك، أن ظهور هؤلاء الفنانات بشكل مفاجئ في بعض المناسبات واللقاءات يسبب الصدمة الكبرى لدى الجمهور نتيجة التغيير الكبير في ملامحهن. موقع فوشيا رصد  إطلالات بعض فنانات الزمن الجميل، وكيف أصبح شكلهن بعد التقدم في العمر. عفاف راضي  فاجأت المطربة المصرية عفاف راضي جمهورها بإطلالة صادمة، حيث ظهرت في أحد التكريمات التي أقيمت لها

مع تقدم العمر، تفقد المرأة جمالها وجاذبيتها ما يسبب لها القلق الدائم أن تتغير صورتها، فكيف الحال بالنسبة للفنانات اللواتي يتحول هذا لأمر بالنسبة لهن إلى هوس وخوف من  تغيير صورتهن أمام الجمهور، ما يدفعهن إلى الاعتزال والابتعاد عن الأضواء لفترات طويلة.. ولكن الذي يحدث بعد ذلك، أن ظهور هؤلاء الفنانات بشكل مفاجئ في بعض المناسبات واللقاءات يسبب الصدمة الكبرى لدى الجمهور نتيجة التغيير الكبير في ملامحهن.

موقع فوشيا رصد  إطلالات بعض فنانات الزمن الجميل، وكيف أصبح شكلهن بعد التقدم في العمر.

عفاف راضي

Untitled 1

 فاجأت المطربة المصرية عفاف راضي جمهورها بإطلالة صادمة، حيث ظهرت في أحد التكريمات التي أقيمت لها  مؤخراً وتبدو عليها ملامح التقدم في السن بشكل كبير، على الرغم من أنها ظهرت منذ فترة ليست بالطويلة في حفل بدار الأوبرا المصرية لكن لم تكن بهذه الإطلالة على الإطلاق.

وكان آخر ظهور لعفاف راضي منذ ستة شهور من خلال برنامج"هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

مديحة يسري

مديحة يسري

لا تعد إطلالة عفاف راضي هي فقط التي صدمت الجمهور، بل أن ظهور الفنانة مديحة يسري أيضاً، كان له وقع الصدمة على جمهورها، ففي آخر ظهور لها وهي في المستشفى، فقدت الفنانة يسري الكثير من وزنها وبدا العجز وملامح الشيخوخة بشكل واضح على ملامحها.

ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي

الفنانة ماجدة الصباحي أيضا فاجئت جمهورها بإطلالتها التي تبدو فيها ملامح العجز بشكل كبير وذلك من خلال صورها التي تقوم ابنتها الممثلة الشابة غادة نافع بنشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر رئيس المركز الكاثوليكي الأب بطرس دانيال صورة لها على السرير وهو يكرمها بعد إجرائها لجراحة في القلب منذ أسابيع.

هدى رمزي

هدى رمزي 2

على الرغم من كبر سن الفنانة هدى رمزي إلا أنها في الصور الأخيرة لها تبدو محتفظة بجمالها إلى حد كبير، إلا أن هذا لم يمنع جمهورها من الاندهاش من تغير ملامحها بشكل كبير عما كانت عليه سابقاً.

زبيدة ثروت

زبيدة

قبل وفاة الفنانة القديرة زبيدة ثروت بعدة شهور، كان الجمهور قد تفاجأ بإطلالتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح"، حيث بدت بوزن زائد بشكل كبير وملامح يكسوها العجز، لذا كانت قد اشترطت على القائمين على البرنامج بعدم إظهارها بشكل كامل بل من جانب وجهها فقط.

نجاة الصغيرة

الصورة الكاذبة لنجاة الصغيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعموا أنها للفنانة القديرة نجاة الصغيرة شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ولكن تم إثبات أن هذه الصورة غير حقيقية، وذلك بعد تداول فيديو مؤخراً برومو كليبها الغنائي الجديد "كل الكلام" الذي تعود به نجاة بعد غياب 15 عاما، وقد ظهرت فيه نجاة بشكل مقارب لإطلالتها في أغنيتها "عيون القلب".

ويذكر أن هذه الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار السعودي طلال، أما التوزيع فهو ليحيى الموجي، وقامت بإخراجها هاني لاشين. ولكن حتى الآن لم يتحدد أي موعد لعرض هذه الأغنية.

اترك تعليقاً