أخبار النجوم

كريستينا صوايا تعد مفاجأة فنية جديدة قبل رأس السنة

كريستينا صوايا تعد مفاجأة فنية جديد...

مفاجئة فنية جديدة للفنانة كريستينا صوايا، وهي عبارة عن أغنية لاستقبال السنة الجديدة "راحت سنة وطلت سنة" كلمات وألحان مارينا جحا، تسجيل وتوزيع استوديو المايسترو جورج مرعب، وتم تصوير الأغنية على طريقة الميوزك فيديو، من إخراج جان حداد"vmp production". وشارك في الكاستينغ العديد من أصدقاء كريستينا الداعمين لها دائمًا، وتألقت بلوك من تنسيق كارين تيمونيان من بوتيك "فير ليلا"، وبتسريحة ناعمة بأنامل إيلي فرح، أما المكياج فكان بريشة سيفي فرح. بقيت ساعات قليلة للانتهاء من عملية المونتاج لكي يصبح عملا كاملا وسيوزّع على جميع محطات التلفزة، كما وسبق أن تم توزيع الأوديو على كافة الإذاعات.

مفاجئة فنية جديدة للفنانة كريستينا صوايا، وهي عبارة عن أغنية لاستقبال السنة الجديدة "راحت سنة وطلت سنة" كلمات وألحان مارينا جحا، تسجيل وتوزيع استوديو المايسترو جورج مرعب، وتم تصوير الأغنية على طريقة الميوزك فيديو، من إخراج جان حداد"vmp production".

وشارك في الكاستينغ العديد من أصدقاء كريستينا الداعمين لها دائمًا، وتألقت بلوك من تنسيق كارين تيمونيان من بوتيك "فير ليلا"، وبتسريحة ناعمة بأنامل إيلي فرح، أما المكياج فكان بريشة سيفي فرح.

بقيت ساعات قليلة للانتهاء من عملية المونتاج لكي يصبح عملا كاملا وسيوزّع على جميع محطات التلفزة، كما وسبق أن تم توزيع الأوديو على كافة الإذاعات.

اترك تعليقاً