أخبار النجوم

من جديد.. ابنة عمرو دياب تثير الانتقادات

من جديد.. ابنة عمرو دياب تثير الانت...

محتوى مدفوع

يفقد أبناء المشاهير خصوصيتهم دومًا حتى وإن كانوا بعيدين عن عالم الفن، وتسلط الأضواء باستمرار عليهم كونهم أبناء فنانين. وتعد كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب من أكثر أبناء المشاهير إثارة للجدل بسبب الصور التي تقوم بنشرها باستمرار عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعرضها ووالدها دومًا للانتقاد. Merry Christmas ?? A photo posted by Kīñžŷ Dîàb ⭐️ (@kinzydiab) on Dec 25, 2016 at 4:18am PST ونشرت كنزي مؤخرًا صورة جديدة لها ارتدت فيها ملابس "بابا نويل" للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتعرضت كنزي لعدد من الانتقادات بسبب ملابسها الفاضحة نوعاً ما والتي لا تناسب سنها الصغير، معتبرين أنها ما

يفقد أبناء المشاهير خصوصيتهم دومًا حتى وإن كانوا بعيدين عن عالم الفن، وتسلط الأضواء باستمرار عليهم كونهم أبناء فنانين.

وتعد كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب من أكثر أبناء المشاهير إثارة للجدل بسبب الصور التي تقوم بنشرها باستمرار عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعرضها ووالدها دومًا للانتقاد.

Merry Christmas ??

A photo posted by Kīñžŷ Dîàb ⭐️ (@kinzydiab) on

ونشرت كنزي مؤخرًا صورة جديدة لها ارتدت فيها ملابس "بابا نويل" للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتعرضت كنزي لعدد من الانتقادات بسبب ملابسها الفاضحة نوعاً ما والتي لا تناسب سنها الصغير، معتبرين أنها ما زالت صغيرة على محاولة سرقة الأضواء ودخول عالم الشهرة بهذه الطريقة.

اترك تعليقاً