أخبار النجوم

هيفاء وهبي تحتل المركز الأول على مواقع التواصل الاجتماعي

هيفاء وهبي تحتل المركز الأول على مو...

محتوى مدفوع

شكرت النجمة هيفاء وهبي كل من تابع حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منا وجر" عبر شاشة الـmtv، وشكرت ردود أفعالهم الإيجابية حول هذه الحلقة وذلك عبر تغريدة كتبتها على موقع تويتر: "بشكر كل الناس يلي عم تبعتلي ردود أفعالها على حلقة منا وجر، كثير مبسوطة لوجودي بهذه الحلقة". وشكرت كل فريق العمل الذي عمل على إنجاز هذه الحلقة المتميزة. وكانت هيفاء وهبي قد حلت ضيفة على حلقة خاصة بعيدي الميلاد ورأس السنة من برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط،. الحلقة حظيت بنسبة مشاهدة عالية، وكانت محور الأحاديث والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث أصبح هاشتاغ #منّا_وجر هو الأول على

شكرت النجمة هيفاء وهبي كل من تابع حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منا وجر" عبر شاشة الـmtv، وشكرت ردود أفعالهم الإيجابية حول هذه الحلقة وذلك عبر تغريدة كتبتها على موقع تويتر: "بشكر كل الناس يلي عم تبعتلي ردود أفعالها على حلقة منا وجر، كثير مبسوطة لوجودي بهذه الحلقة". وشكرت كل فريق العمل الذي عمل على إنجاز هذه الحلقة المتميزة.

getImage

وكانت هيفاء وهبي قد حلت ضيفة على حلقة خاصة بعيدي الميلاد ورأس السنة من برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط،.

الحلقة حظيت بنسبة مشاهدة عالية، وكانت محور الأحاديث والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث أصبح هاشتاغ #منّا_وجر هو الأول على موقع تويتر.

وفي هذه الحلقة الاستثنائية والمميّزة بمناسبة الأعياد قدمت هيفاء العديد من المفاجأت الجميلة التي حظيت بإعجاب الجمهور، وتحدثت فيها عن رحلتها الفنية، وعن الجوائز العالمية التي نالتها والتي تحملها المزيد من المسؤولية والمزيد من البحث عن الأفكار الجديدة، وتحدثت أيضًا عن زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأكدت أنهما تطلقا بكل رقي وحضارة وعلاقتهما جيدة.

161223085843292

وعن إمكانية التعاون معه من الناحية العملية بعد أن افتتح محطة تلفزيونية خاصة به قالت إنها لا تمناع فهي ممثلة وفنانة من الممكن أن تطل عبر محطته أو أي محطة تلفزيونية أخرى.

نشير إلى أن هيفاء وهبي كانت قد اعتذرت عن إحياء أي حفلة من حفلات ليلة رأس السنة مفضلةً إمضاء هذه الأمسية في كنف عائلتها وبين أصدقائها المقربين بعكس السنوات السابقة التي كانت تمضيها بين جمهورها على المسارح.

اترك تعليقاً