أخبار النجوم

لطيفة في ضيافة أشرف عبدالباقي بحلقة "تموّت من الضحك"

لطيفة في ضيافة أشرف عبدالباقي بحلقة...

تحل الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على الفنان المصري أشرف عبدالباقي، في برنامجه الجديد "عيش الليلة"، الذي يقدمه عبر فضائية "دي إم سي" قريبا. ونشرت النجمة التونسية عبر حسابها إنستغرام، صورا من كواليس الحلقة التي شارك فيها أيضا الممثل المصري أحمد فهمي، والمنتظر عرضها قريبًا. طبعا إلى عايز يعرف أجواء الحلقه يستنانا على قناة dmc مع اشرف عبد الباقى فى "عيش الليله" . وزى ماانتو شايفيييين ضحكككككككككك ضحكككككككككك. اكيد مع احمد فهمى حتكون حلقه ..........تموت بالضحك. هههههه .sooooooonnnnnnn A photo posted by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Dec 25, 2016 at 2:42pm PST وعلّقت لطيفة على الصورة مؤكدة أن الحلقة كانت "تموّت

تحل الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على الفنان المصري أشرف عبدالباقي، في برنامجه الجديد "عيش الليلة"، الذي يقدمه عبر فضائية "دي إم سي" قريبا.

ونشرت النجمة التونسية عبر حسابها إنستغرام، صورا من كواليس الحلقة التي شارك فيها أيضا الممثل المصري أحمد فهمي، والمنتظر عرضها قريبًا.

وعلّقت لطيفة على الصورة مؤكدة أن الحلقة كانت "تموّت من الضحك"، طالبة من جمهورها "انتظارها قريبا".

ومن المعروف أنه سبق لأشرف عبدالباقي تقديم أكثر من برنامج من قبل، من أشهرها "جيم سؤال"، عام 2011، و"دارك" عام 2008، و"مقلب دوت كوم" عام 2004، و"كلاكيت" عام 1999، وغيرها، وهي البرامج التي حقّق في بعضها نجاحا كبيرا.

يذكر أن أشرف يواصل تقديم عروضه المسرحية الناجحة "مسرح مصر"، مع فريق العمل نفسه، ومنهم مصطفى خاطر وعلي ربيع وأوس أوس وويزو ومحمد عبدالرحمن ومصطفى متولي وغيرهم، كما يشارك في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "عائلة زيزو".

اترك تعليقاً