أخبار النجوم

ماهي العلامة التجارية التي ستسيطر على إطلالات النجمات خلال موسم الجوائز؟

ماهي العلامة التجارية التي ستسيطر ع...

من المألوف أن تبدأ النجمات بانتقاء أجمل التصاميم من مجموعات الأزياء بعد وقت قصير من عرضها لأول مرة للتألق بها على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات، ولكن يبدو أن أغلب النجمات يفضلن هذه السنة مجموعة أزياء ديور لربيع 2017، والتي تعد أول مجموعة للمصممة "ماريا غراتسيا تسيوري" والتي تولت منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الفرنسية حديثا. إذ شاهدنا العديد من النجمات اللاتي تألقن بفساتين من تشكيلة ديور لربيع 2017 مثل "جنيفير لورانس" التي اختارت 3 فساتين من المجموعة لتتألق بها على السجادة الحمراء أثناء ترويجها لفيلمها الجديد "Passengers" في سيول وكاليفورنيا و باريس. ولم تكن النجمة الوحيدة التي تألقت بتصاميم ديور،

من المألوف أن تبدأ النجمات بانتقاء أجمل التصاميم من مجموعات الأزياء بعد وقت قصير من عرضها لأول مرة للتألق بها على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات، ولكن يبدو أن أغلب النجمات يفضلن هذه السنة مجموعة أزياء ديور لربيع 2017، والتي تعد أول مجموعة للمصممة "ماريا غراتسيا تسيوري" والتي تولت منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الفرنسية حديثا.

Celebrities-Wearing-Dior-Spring-2017 (1)

إذ شاهدنا العديد من النجمات اللاتي تألقن بفساتين من تشكيلة ديور لربيع 2017 مثل "جنيفير لورانس" التي اختارت 3 فساتين من المجموعة لتتألق بها على السجادة الحمراء أثناء ترويجها لفيلمها الجديد "Passengers" في سيول وكاليفورنيا و باريس.

Celebrities-Wearing-Dior-Spring-2017

ولم تكن النجمة الوحيدة التي تألقت بتصاميم ديور، فإلى جانبها تألقت كل من فيليسيتي جونز، إيما واتسون، بيلا حديد، ناتالي بورتمان، أوليفيا باليرمو، كارلي كلوس، آنا هاثواي وكيت مارا بتصاميم من هذه التشكيلة ، فبدون في قمة أناقتهن.

Natalie-Portman-Wearing-Dior-Spring-17

هذا العشق الكبير الذي أظهرته النجمات لتشكيلة ديور لربيع 2017 يدل على أن المصممة قد نجحت في أولى خطواتها في الاستحواذ على انتباه عاشقات الموضة، خصوصا أن هؤلاء النجمات معروفات بأناقتهن وحبهن للتميز، كما أن التصاميم كانت جدا جميلة ومفعمة بالأنوثة لهذا لن نستغرب ظهور المزيد من النجمات بتصاميم ديور في الاحتفالات المقبلة.

اترك تعليقاً