أخبار النجوم

أول صورة لابنة مي كساب وأوكا.. فمن تشبه؟

أول صورة لابنة مي كساب وأوكا.. فمن...

على طريقة النجمات العالميات، نشرت الفنانة المصرية مي كساب عبر حسابها إنستغرام، صورة لزوجها مغني المهرجانات المصري المعروف بـ"أوكا"، وهو يحمل وليدتهما الأولى "فريدة"، التي تم إنجابها منذ أيام. ❤️??احلي وأعظم نعمه من رب العالمين A photo posted by Maiikassabofficial ? (@maiikassabofficial) on Dec 25, 2016 at 8:24pm PST وحرصت الفنانة على عدم إظهار كامل وجه الطفلة، في محاولة لتشويق جمهورها ومحبيها، مثلما تفعل كثيرات من النجمات العالميات. وكانت مي كساب قد تزوجت من أوكا في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة كبيرة من الجدل حول فارق العمر الكبير بين الزوجين، وكون العروس أكبر سنًا من زوجها بأكثر من 10

على طريقة النجمات العالميات، نشرت الفنانة المصرية مي كساب عبر حسابها إنستغرام، صورة لزوجها مغني المهرجانات المصري المعروف بـ"أوكا"، وهو يحمل وليدتهما الأولى "فريدة"، التي تم إنجابها منذ أيام.

❤️??احلي وأعظم نعمه من رب العالمين

A photo posted by Maiikassabofficial ? (@maiikassabofficial) on

وحرصت الفنانة على عدم إظهار كامل وجه الطفلة، في محاولة لتشويق جمهورها ومحبيها، مثلما تفعل كثيرات من النجمات العالميات.

وكانت مي كساب قد تزوجت من أوكا في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة كبيرة من الجدل حول فارق العمر الكبير بين الزوجين، وكون العروس أكبر سنًا من زوجها بأكثر من 10 سنوات، وهو فارق العمر الذي لم يؤثّر في الحقيقة على سعادتهما وفرحتهما بعد الزواج، حيث شكّلا واحدة من أنجح قصص الحب والزواج في الوسط الفني.

اترك تعليقاً