أخبار النجوم

بالصور.. أصدقاء محمد فؤاد يحتفلون بعيد ميلاده

بالصور.. أصدقاء محمد فؤاد يحتفلون ب...

احتفل عدد من أصدقاء الفنان المصري محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ55،  في أحد المقاهي المعروفة بمصر الجديدة. إذ فاجأوا "فؤش" في الكافيه وأحضروا قالب حلوى، والتفوا حوله، وهم يغنون "سنة حلوة يا جميل"، متمنين له عاما سعيدا وعمرا مديدا، من جهته غنى فواد بعض الأغنيات وعزف على العود، ولاقى غناءه إعجاب أصدقائه، الذين كان من بينهم الملحن المعروف وليد سعد. كما تجمّع عدد من رواد المقهى، حول "فؤاد" لتحيته، والتقاط عدد من الصور التذكارية معه. يذكر أن محمد فؤاد من مواليد محافظة الإسماعيلية، في الـ20 من ديسمبر عام 1961، وهو يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد "الضاهر" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل،

احتفل عدد من أصدقاء الفنان المصري محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ55،  في أحد المقاهي المعروفة بمصر الجديدة.

unnamed

إذ فاجأوا "فؤش" في الكافيه وأحضروا قالب حلوى، والتفوا حوله، وهم يغنون "سنة حلوة يا جميل"، متمنين له عاما سعيدا وعمرا مديدا، من جهته غنى فواد بعض الأغنيات وعزف على العود، ولاقى غناءه إعجاب أصدقائه، الذين كان من بينهم الملحن المعروف وليد سعد.

unnamed (6)

كما تجمّع عدد من رواد المقهى، حول "فؤاد" لتحيته، والتقاط عدد من الصور التذكارية معه.

unnamed (5)

يذكر أن محمد فؤاد من مواليد محافظة الإسماعيلية، في الـ20 من ديسمبر عام 1961، وهو يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد "الضاهر" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته رغدة وحسن يوسف وفريال يوسف، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد.

unnamed (3)

اترك تعليقاً