أخبار النجوم

قصر فاخر.. هدية الكريسماس لماريا كاري!

قصر فاخر.. هدية الكريسماس لماريا كا...

قدَّم موقع airbnb الرائد عالميًا في حجز وتوفير أماكن السكن إقامة مجانية كنوع من أنواع المجاملة للنجمة الشهيرة، ماريا كاري، في قصر فخم يقع بمدينة أسبن في ولاية كولورادو كي تحتفل فيه برفقة باقي أفراد أسرتها بأعياد الكريسماس. وأفادت تقارير صحافية بأن كاري ستقضي إجازتها في ذلك القصر المكون من 5 غرف نوم و5 حمامات، وتقدر قيمته بـ 22 مليون دولار وقيمة إيجاره بـ 10 آلاف دولار في الليلة، إذ يوجد في إحدى المناطق الجبلية بمدينة أسبن. ووصلت كاري إلى هناك على متن طائرة خاصة وهي ترتدي معطفا فخما من الفرو وبوتا بساق عال مصنوعا من جلد مميز، وسرعان ما أضفت

قدَّم موقع airbnb الرائد عالميًا في حجز وتوفير أماكن السكن إقامة مجانية كنوع من أنواع المجاملة للنجمة الشهيرة، ماريا كاري، في قصر فخم يقع بمدينة أسبن في ولاية كولورادو كي تحتفل فيه برفقة باقي أفراد أسرتها بأعياد الكريسماس.

unnamed (11)

وأفادت تقارير صحافية بأن كاري ستقضي إجازتها في ذلك القصر المكون من 5 غرف نوم و5 حمامات، وتقدر قيمته بـ 22 مليون دولار وقيمة إيجاره بـ 10 آلاف دولار في الليلة، إذ يوجد في إحدى المناطق الجبلية بمدينة أسبن. ووصلت كاري إلى هناك على متن طائرة خاصة وهي ترتدي معطفا فخما من الفرو وبوتا بساق عال مصنوعا من جلد مميز، وسرعان ما أضفت على المكان أجواء البهجة الاحتفالية.

unnamed (12)

ولدى وصولها ذلك القصر المميز، بادرت كاري بإعلان قدومها إلى هناك بنشرها صورة لنفسها على إنستغرام وهي ترتدي حمالة صدر ملونة، وملابس تحتية خفيفة وحذاء شتوي برقبة طويلة، وذلك أثناء وقوفها أمام واحدة من أشجار عيد الميلاد الضخمة.

اترك تعليقاً