أخبار النجوم

"فيفث هيرموني" في ذروتها تفقد كاميلا كابيلو!

"فيفث هيرموني" في  ذروتها تفقد كامي...

بالتزامن مع تصدر أغنية Work from Home قائمة الأعلى مشاهدة، أعلنت كاميلا كابيلو عن انسحابها من فرقة Fifth Harmony. أعلنت " المنسجمات الخمس" أنهن سيصبحن أربعًا بعد مغادرة المغنية كاميلا كابيلو، وجاء الإعلان من خلال بيان للفرقة من توقيع الفتيات الأربع المتبقيات، إذ كانت قد مهدت للمغادرة من خلال إصدار أغنيتين منفردتين هما I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع ميشين جون كايلي. تصدرت أغنية الفرقة  Work from Home التي نشرت في الـ26 من فبراير مطلع العام، قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على موقع "يوتيوب" لعام 2016، بواقع 1.215 مليار مشاهدة. والجدير ذكره

بالتزامن مع تصدر أغنية Work from Home قائمة الأعلى مشاهدة، أعلنت كاميلا كابيلو عن انسحابها من فرقة Fifth Harmony.

أعلنت " المنسجمات الخمس" أنهن سيصبحن أربعًا بعد مغادرة المغنية كاميلا كابيلو، وجاء الإعلان من خلال بيان للفرقة من توقيع الفتيات الأربع المتبقيات، إذ كانت قد مهدت للمغادرة من خلال إصدار أغنيتين منفردتين هما I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع ميشين جون كايلي.

shutterstock_519521797 (1)

تصدرت أغنية الفرقة  Work from Home التي نشرت في الـ26 من فبراير مطلع العام، قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على موقع "يوتيوب" لعام 2016، بواقع 1.215 مليار مشاهدة.

والجدير ذكره أن المكسيكسة الكوبية كارلا كاميلا كابيلو ولدت في كوبا في الثالث من مارس 1997، عاشت طفولتها بين هافانا والمكسيك قبل الانتقال بشكل دائم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ترعرعت وهي تستمع لفنانين اسبانيين مثل سيليا كروز واليخاندرو فرنانديز.

shutterstock_439598329

"فيفث هيرموني" فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من ذا إكس فاكتور قبل 4 سنوات، تتكون من خمس فتيات : كاميلا كابيو، لورين هراقي، نورماني هاميلتون، ألي بروك هيرنانديز، داينا جين هانسن، قامت الفرقة بتوقيع عقد مع سيكو الموسيقى، التي يملكها أحد لجنة التحكيم في البرنامج سيمون كويل.

اترك تعليقاً