أخبار النجوم

بعيدًا عن ضجة الإعلام.. داليا البحيري تحتفل بزفافها الثالث (صور)

بعيدًا عن ضجة الإعلام.. داليا البحي...

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري، مساء السبت، بعقد قرانها، للمرة الثالثة، من رجل أعمال خارج الوسط الفني، في حفل أقيم بفندق الماريوت بالزمالك، وسط حضورعائلتي العروسين، وغياب تام لوسائل الإعلام. واقتصرالحضور، على عدد قليل من النجوم، كونهم الأصدقاء المقربين لداليا، أبرزهم نيللي كريم وهاني رمزي ومحمد الشقنقيري وحنان مطاوع. كما حضر حفل الزفاف، الإعلامية هبة الأباصيري، التي تربطها علاقة قوية بالممثلة المصرية، وأيضًا المذيعة جاسمين زكي، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة. وتميّزت إطلالة النجمة المصرية بالأناقة والجمال، إذ ارتدت فستان زفافٍ رسميًا من قطعتين تميّز بقماش الدانتيل على الجزء العلوي والأكمام، مع حزام للخصر مرصّع بالأحجار اللامعة. أما تسريحة شعرها فكانت

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري، مساء السبت، بعقد قرانها، للمرة الثالثة، من رجل أعمال خارج الوسط الفني، في حفل أقيم بفندق الماريوت بالزمالك، وسط حضورعائلتي العروسين، وغياب تام لوسائل الإعلام.

unnamed (3)

واقتصرالحضور، على عدد قليل من النجوم، كونهم الأصدقاء المقربين لداليا، أبرزهم نيللي كريم وهاني رمزي ومحمد الشقنقيري وحنان مطاوع.

unnamed (5)

كما حضر حفل الزفاف، الإعلامية هبة الأباصيري، التي تربطها علاقة قوية بالممثلة المصرية، وأيضًا المذيعة جاسمين زكي، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

unnamed (2)

وتميّزت إطلالة النجمة المصرية بالأناقة والجمال، إذ ارتدت فستان زفافٍ رسميًا من قطعتين تميّز بقماش الدانتيل على الجزء العلوي والأكمام، مع حزام للخصر مرصّع بالأحجار اللامعة.

unnamed

أما تسريحة شعرها فكانت بسيطة وجميلة، إذ جُمع إلى الخلف مع بعض الشعر المنسدل على جوانب الوجه.

اترك تعليقاً