أخبار النجوم

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في 2016

أجمل إطلالات النجمات على السجادة ال...

محتوى مدفوع

بين النجمات العالميات والسجادة الحمراء علاقة خاصة، لأنها أكثر مكان تهتم فيه هؤلاء النجمات بأناقتهن وجمالهن. وهذا ليس غريبا، لأن هؤلاء المشاهير يعلمن أنهن محط أنظار الجميع حول العالم، وأن كثيرًا من العدسات تركّز على إبراز أناقتهن، ربما أكثر مما تركّز على سبب إقامة الحفل أو المهرجان نفسه. وفي عام 2016 أطلّت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات بأفضل إطلالة على السجادة، ومن أبرزهن. بري لارسون ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، فستانا أنيقا بلون السيمون، كشف عن أحد كتفيها وساقيها، وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار. روزي هنتنغتون وايتلي ارتدت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، التي تبلغ من

بين النجمات العالميات والسجادة الحمراء علاقة خاصة، لأنها أكثر مكان تهتم فيه هؤلاء النجمات بأناقتهن وجمالهن.

وهذا ليس غريبا، لأن هؤلاء المشاهير يعلمن أنهن محط أنظار الجميع حول العالم، وأن كثيرًا من العدسات تركّز على إبراز أناقتهن، ربما أكثر مما تركّز على سبب إقامة الحفل أو المهرجان نفسه.

وفي عام 2016 أطلّت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات بأفضل إطلالة على السجادة، ومن أبرزهن.

بري لارسون

1

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، فستانا أنيقا بلون السيمون، كشف عن أحد كتفيها وساقيها، وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

روزي هنتنغتون وايتلي

2

ارتدت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، فستانا "ماكسي" باللون الأسود، كشف عن ساقها وصدرها، من تصميم سان لوران، وذلك في حفل توزيع جوائز النقاد بلوس أنجلوس.

كريستين دانست

3

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 34 عاما، فستانا "ماكسي" باللون الأبيض، مزيّنا بورود بيضاء من اللؤلؤ، من تصميم ديور، وذلك في مهرجان كان السينمائي الدولي.

ديزي ريدلي

4

ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، فستانا من الشيفون المطرّز بالإستراس الفضّي من  لون الفستان نفسه، من تصميم شانيل، وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ريهانا

5

ارتدت الفنانة العالمية، التي تبلغ من العمر 28 عاما، قميصا باللون الأبيض، وشورت قصيرا، ومعطفا طويلا من الفرو، من تصميم ميوميو، وذلك في حفل BLACK GIRLS ROCK.

كيندال جينر

6

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع، التي تبلغ من العمر 21 عاما، فستانا أسود قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، بحزام خصر من الجلد، وانتعلت صندلا ذا أربطة تصل إلى الأفخاذ، من تصميم KRISTIAN AADNEVIK، وذلك في حفل توزيع جوائز MTV

سيلينا غوميز

7

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 24 عاما، فستانا أحمر من الساتان الناعم، من تصميم برادا، وذلك في حفل توزيع جوائز الأمريكان ميوزيك أورد.

اترك تعليقاً