أخبار النجوم

شكران مرتجى وسلافة معمار جاهزتان لـ "وردة شامية"

شكران مرتجى وسلافة معمار جاهزتان لـ...

نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بالفنانة سلافة معمار التي تشاركها بطولة مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق والذي بدأ تصويره قبل أيام. وكتبت مرتجى أن ماجمعهما هو الترتيب لكاركتر الشخصيتين قبل أن تبدآن تصوير شخصيتيهما في العمل. معلنة بذلك جاهزيتهما للدخول في عمل يعده كثيرون مغامرة فنية لارتباطه بقصة "ريا وسكينة". وعلمت فوشيا أن أسرة العمل والنجمتين شكران مرتجى وسلافة معمار يفكرون بإخفاء شكل الشخصيتين للإبقاء على عنصر المفاجأة عند الجمهور. يشار إلى أن "وردة شامية" مستوحى من قصة "ريا وسكينة" الشهيرة غير أنه وبحسب تصريحات صنّاعه سينفصل تمامًا منذ بداية العمل

نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بالفنانة سلافة معمار التي تشاركها بطولة مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق والذي بدأ تصويره قبل أيام.

وكتبت مرتجى أن ماجمعهما هو الترتيب لكاركتر الشخصيتين قبل أن تبدآن تصوير شخصيتيهما في العمل. معلنة بذلك جاهزيتهما للدخول في عمل يعده كثيرون مغامرة فنية لارتباطه بقصة "ريا وسكينة".

0

وعلمت فوشيا أن أسرة العمل والنجمتين شكران مرتجى وسلافة معمار يفكرون بإخفاء شكل الشخصيتين للإبقاء على عنصر المفاجأة عند الجمهور.

يشار إلى أن "وردة شامية" مستوحى من قصة "ريا وسكينة" الشهيرة غير أنه وبحسب تصريحات صنّاعه سينفصل تمامًا منذ بداية العمل عن القصة التي يعرفها الجمهور ليأخذ طريقًا مختلفًا، وأسلوبًا آخر بطابع البيئة الشامية ناقلاً مغامرات الشقيقتين "وردة وشامية" متضمنًا جرائمهما والمواقف التي تعترضهما بأسلوب مشوِّق ومثير.

يشارك الفنانتين في بطولة العمل نخبة شهيرة من وجوه الدراما السورية واللبنانية .

اترك تعليقاً