كريستينا صوايا تزرع الفرح على طريقتها

كريستينا صوايا تزرع الفرح على طريقتها

بيروت- أندريه داغر

أطلقت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة كريستينا صوايا  ترنيمة ميلادية حملت عنوان ” تعا يا يسوع” وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لإطلاقها في أسبوع الأعياد عبر كافة الشاشات التلفزيونية.

في حديث خاص لموقع فوشيا مع كريستينا صوايا أبدت سعادتها على محبة الناس للترنيمة فورإطلاقها ولاسيما أهل الصحافة والإعلام الذين أثنوا عليها، وأضافت قائلة: “الترنيمة خاصة بزمن عيد الميلاد المجيد، عيد الحب والتسامح والفرح”.

#stbarbara #night #kids #fun #celebration #me #myself #mykikki #christinasawaya #christinasawayaworld #happy

A photo posted by Christina Sawaya (@christinasawayaofficial) on

وعن فكرة الترنيمة قالت: “الترنيمة هي لكل العائلة للصغار والكبار، ونحن في أجواء أعياد وفرح، ومن واجبنا أن نزرع  ولو القليل من الفرح في قلوب الناس والبهجة والبسمة على وجوههم”.

وأضافت الفنانة صوايا خلال حديثها لفوشيا:”الجميع على معرفة بوضع لبنان ووضع البلدان العربية ككل، فالناس لديها ما يكفي من الهموم، لذلك شعرت أنه يجب علي تقديم الفرح في فترة الأعياد وأشعرهم ببصيص صغير من الأمل عبرهذه الترنيمة”.

وعن مشاركة أولادها انجلو وديا ماريا بارود في الغناء قالت  الفنانة صوايا: “الفكرة مهضومة جدًا وكانت بمشاركة بعض الأولاد في الغناء، أحببناها وقمنا بتنفيذها بكل بساطة”.

الجدير بالذكر أن ترنيمة “تعا يا يسوع” من كلمات سمير نخلة، ألحان مارينا جحا، تسجيل وتوزيع المايسترو جورج مرعب، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج جورج مخايل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com