نجمة البوب بيونسيه تسيطر على ترشيحات "غرامي" لعام 2017
نجمة البوب بيونسيه تسيطر على ترشيحات "غرامي" لعام 2017نجمة البوب بيونسيه تسيطر على ترشيحات "غرامي" لعام 2017

نجمة البوب بيونسيه تسيطر على ترشيحات "غرامي" لعام 2017

سيطرت نجمة البوب الأمريكية العالمية بيونسيه على ترشيحات حفل جوائز غرامي للعام 2017، إذ تم ترشيحها لـ 9 جوائز في فئات مختلفة.

ووفقًا لتقارير من صحيفة "نيويورك بوست"، تم ترشيح النجمة المرموقة لجائزة العام عن ألبومها "ليمونيد"، وأغنية العام عن أغنيتها "ليمونيد"، وجائزة الرقم القياسي لمبيعات العام.

وأصبحت بيونسيه النجمة الأولى، التي تتلقى ترشيحات في ثلاث فئات من الأغاني، وهي البوب عن أغنية "هولد أب"، و الروك عن أغنية "دونت هيرت يور سيلف"، وراب عن أغنية "فريدوم"، كل ذلك بفضل تنوع اختياراتها وأغانيها في آخر ألبوماتها.

الملكة بيونسيه أصبحت أيضًا أكثر امرأة ترشحت لجوائزغرامي خلال تاريخ الجائزة، بمجموع 62 ترشيحًا خلال مشوارها الغنائي اللامع.

ونال كل من دريك وريهانا وكانييه ويست ثمانية ترشيحات، وتم ترشيح البريطانية أديل للثلاث فئات الكبرى مثل بيونسيه، فضلاً عن فئة أفضل ألبوم بوب صوتي، وأفضل أداء منفرد عن أغنيتها "هالو".

كما تم ترشيح جاستن بيبر لفئات ألبوم العام وأفضل ألبوم بوب للعام، وأغنية العام عن أغنيته "لاف يورسيلف".

ريهانا ودريك

أما مغني الراب "تشانس" فرُشّح لجائزة أفضل أغنية راب عن أغنيته "نو بروبليم"، كما نال الاستحسان لكتابته بعض أغاني صديقه كانييه ويست، مثل "فايموس والترالايت بيم"، كما رُشح لأفضل ألبوم راب "كولورينغ بوك".

جاستين بيبر

ورشح الراحل ديفيد بوي بعد وفاته، لأفضل أداء روك وأفضل أغنية روك وأفضل البوم موسيقي بديل، وأفضل هندسة صوتية لألبومه "بلاك ستار".

أديل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com