أخبار النجوم

رابعة الزيات... إعلامية ناجحة، ومكياج جذاب

رابعة الزيات... إعلامية ناجحة، ومكي...

غابت رابعة الزيات عن شاشة القنوات اللبنانية نحو عام ونصف العام تقريبًا، لكنها ستعود قريبًا ببرنامج على قناة "الجديد". رابعة الزيات دخلت عالم التلفزيون قبل أكثر من 10 سنوات، ولفتت الأنظار بجمالها المميز وملامحها القريبة من ملامح الأوروبيات، وبرصانتها ونجاحها في تقديم برامج جيدة المستوى. ومع أنها تخطّت الأربعين من العمر، لكن رابعة لا تزال تحافظ على إطلالة ناجحة وجذابة، قوامها الجمال الطبيعي والمكياج القوي والبارز. وضمن الحملة الإعلانية لعودتها إلى الشاشة، نشرت الزيات صورة لها، اختارت فيها جاكيتا أسود  كلاسيكيا، ونفذ مكياجها خبير التجميل سامر خزامي الذي اعتمد مكياجًا ترابيًا هادئًا، أساسه أحمر شفاه بني، مع ظلال من اللون نفسه، وهو معروف

غابت رابعة الزيات عن شاشة القنوات اللبنانية نحو عام ونصف العام تقريبًا، لكنها ستعود قريبًا ببرنامج على قناة "الجديد".

رابعة الزيات دخلت عالم التلفزيون قبل أكثر من 10 سنوات، ولفتت الأنظار بجمالها المميز وملامحها القريبة من ملامح الأوروبيات، وبرصانتها ونجاحها في تقديم برامج جيدة المستوى.

ومع أنها تخطّت الأربعين من العمر، لكن رابعة لا تزال تحافظ على إطلالة ناجحة وجذابة، قوامها الجمال الطبيعي والمكياج القوي والبارز.

unnamed (13)

وضمن الحملة الإعلانية لعودتها إلى الشاشة، نشرت الزيات صورة لها، اختارت فيها جاكيتا أسود  كلاسيكيا، ونفذ مكياجها خبير التجميل سامر خزامي الذي اعتمد مكياجًا ترابيًا هادئًا، أساسه أحمر شفاه بني، مع ظلال من اللون نفسه، وهو معروف بتعاونه مع عدد كبير من النجمات.

اللافت أن وجه رابعة يتناسب مع غالبية أنواع المكياج، سواء الناعم أو القوي، حتى أنها تبدو جميلة بالقليل والبسيط من المكياج.

رابعة الزيات وجه إعلامي لبناني جميل، له حضوره على الشاشة.. فكيف ترين مكياجها؟

unnamed (15)

اترك تعليقاً