أخبار النجوم

ناهد السباعي تحتفل بجائزة أفضل ممثلة مع عائلة جدها الراحل فريد شوقي (صورة)

ناهد السباعي تحتفل بجائزة أفضل ممثل...

حرصت الفنانة المصرية ناهد السباعي على الاحتفال بجائزة "أفضل ممثلة"، التي حصلت عليها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، عن دورها في فيلم "يوم للستات"، مع أسرة جدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي. ونشرت ناهد السباعي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها برفقة أسرة "ملك الترسو"، ومن بينهم والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وباقي أفراد العائلة، وخلفهم صورة كبيرة معلقة على الحائط للفنان الراحل فريد شوقي. وعلقت الفنانة المصرية على الصورة، قائلة "العائلة الملكية، عائلة ملك الترسو تحتفل بجائزتي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ربنا يخليهم، أحلى عيلة في الوجود،

حرصت الفنانة المصرية ناهد السباعي على الاحتفال بجائزة "أفضل ممثلة"، التي حصلت عليها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، عن دورها في فيلم "يوم للستات"، مع أسرة جدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي.

ونشرت ناهد السباعي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها برفقة أسرة "ملك الترسو"، ومن بينهم والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وباقي أفراد العائلة، وخلفهم صورة كبيرة معلقة على الحائط للفنان الراحل فريد شوقي.

وعلقت الفنانة المصرية على الصورة، قائلة "العائلة الملكية، عائلة ملك الترسو تحتفل بجائزتي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ربنا يخليهم، أحلى عيلة في الوجود، ربنا يحميهم ويبارك لي فيهم".

يشار إلى أن ناهد السباعي هي حفيدة فريد شوقي من ابنته ناهد، وهي ابنة المخرج المصري الراحل مدحت السباعي.

اترك تعليقاً