أخبار النجوم

أغنية "حسدونا" الأولى على تطبيق أنغامي لـ حاتم عمرو

أغنية "حسدونا" الأولى على تطبيق أنغ...

تواصل أغنية "حسدونا " للنجم المغربي حاتم عمور، تربعها على عرش الصدارة في تطبيق أنغامي ضمن قائمة الأغاني لـ "Top arab au Maroc". هذا، وتأتي في المركز الثاني أغنية "سهرانا يا ليل" للنجمة اللبنانية إليسا، وأغنية "نسخة منك" في المرتبة الثالثة لنجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور الأردني أدهم نابلسي. الأغنية المذكورة تحقق نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية والعربية، إذ حصدت على موقع يوتيوب ما يزيد عن ثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة وذلك في فترة وجيزة من إطلاقها، فضلا عن احتلالها المراتب الأولى في الإذاعات. "حسدونا" من ألحان وكلمات محمد الشرابي، وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد

تواصل أغنية "حسدونا " للنجم المغربي حاتم عمور، تربعها على عرش الصدارة في تطبيق أنغامي ضمن قائمة الأغاني لـ "Top arab au Maroc".

هذا، وتأتي في المركز الثاني أغنية "سهرانا يا ليل" للنجمة اللبنانية إليسا، وأغنية "نسخة منك" في المرتبة الثالثة لنجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور الأردني أدهم نابلسي.

anghami

الأغنية المذكورة تحقق نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية والعربية، إذ حصدت على موقع يوتيوب ما يزيد عن ثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة وذلك في فترة وجيزة من إطلاقها، فضلا عن احتلالها المراتب الأولى في الإذاعات.

"حسدونا" من ألحان وكلمات محمد الشرابي، وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، إذ تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بأحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة.

جدير بالذكر أن حاتم، يحيي يوم السبت الـ3 من ديسمبر من الشهر المقبل حفلا غنائيا بمدينة الخميسات، وذلك في إطارالدورة الأولى لمهرجان زمور للثقافة والفنون والمنظم من طرف المجلس الإقليمي للخميسات بالتعاون مع المجلس البلدي، تحت شعار " الثقافة في خدمة التنمية".

اترك تعليقاً