جوي خوري: رامي عياش موهوب.. وأهلا بالمطربين في عالم الدراما

جوي خوري: رامي عياش موهوب.. وأهلا بالمطربين في عالم الدراما

أندريه داغر

قالت الممثلة اللبنانية جوي خوري إنها سعيدة بالتقدم التي تحرزه الدراما اللبنانية على صعيد الإنتاج والإخراج والقصة والأداء الدرامي وحتى الانتشار العربي.

ورأت جوي في تصريح خاص لموقع “فوشيا” أن الممثل اللبناني حقق نجاحًا وانتشارًا عربيين بفضل الأعمال المشتركة أو بفضل الأعمال اللبنانية الجيدة التي تم بيعها لمحطات عربية، فهو أثبت أنه يمتلك موهبة كبيرة وملفتة.

وعن دخول نجوم الغناء في مجال الدراما، قالت جوي:”طالما أن الفنان يمتلك موهبة التمثيل، فأهلاً به في عالم الدراما. هناك العديد من نجوم الغناء أثبتوا أنهم يمتلكون موهبة التمثيل وهم بالفعل نجحوا”.

unnamed (12)

وعن رأيها في أداء النجم رامي عياش في مسلسل “أمير الليل” قالت جوي:” للحقيقة لم يتسن لي متابعة المسلسل أو مشاهدة الفنان رامي عياش بسبب زحمة التصوير”، مشيرة إلى أنها منشغلة، حاليا، بتصوير عدد من الأعمال ومن بينها مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”.

وأوضحت جوي أن التضارب في المواعيد هو الذي منعني من مشاهدة رامي عياش في مسلسله الأخير، واصفة عياش بـ”الفنان الموهوب”.

وردا على سؤال حول إمكانية تكرار الثنائية الناجحة مع الممثل طوني عيسى، أجابت جوي:” طوني عيسى زميل موهوب وصديق عزيز والوقوف أمامه يحفز أي ممثل أو ممثلة لإعطاء أفضل ما لديهم، بالطبع لا يوجد أي مانع بتكرار التجربة مع طوني أو مع أي زميل آخر نجحنا سويًا كثنائي على الشاشة”، مشددة على أن “المهم جودة العمل ونوعية الدور”.

10308138_464718160325101_6428313924474994456_n

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com