أخبار المشاهير

28 نوفمبر 2016

زيجات في الوسط الفني تكسر مقولة "المخدة متشيلش اتنين حلوين"

يحسد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش على جمالهما، ويؤكّدون أنهما سينجبان طفلا أو طفلة في منتهى الجمال.

ورغم أنه نادرا ما يرتبط الفنان الوسيم بفنانة جميلة، أو ترتبط الفنانة الجميلة بزوج وسيم، على اعتبار أن "المخدة متشيلش اتنين حلوين"، كما يقول المثل الشعبي المصري، إلا أن عمرو وكندة كسرا هذه القاعدة، وانضمّا إلى قائمة من الأزواج الذين رفعوا شعار "الاتنين حلوين.. الاتنين طعمين".

عمرو يوسف وكنده علوش



فاجأ عمرو يوسف الجميع وأعلن يوم الخميس الماضي عقد قرانه على الممثلة السورية كندة علوش، بعد طلاقها من زوجها الأول فارس الذهبي، ومن المنتظر أن يقام حفل زفاف كبير للعروسين في مطلع العام المقبل.

عاصي الحلاني وكوليت بوليس



تزوّج فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان كوليت بولس عام 1996، بعد أن التقى بها في إحدى القنوات الفضائية، وطلب منها مشاركته تصوير أغنية "وأنا مارق مريت"، ولعب "كيوبيد" بعدها لعبته المعتادة، وتزوجا، وأنجبا 3 أبناء، هم ماريتا ودانا والوليد.

عمرو دياب وشيرين رضا



تزوّج المطرب المصري عمرو دياب من الفنانة المصرية شيرين رضا عام 1989، ثم أنجبا ابنتهما الأولى نور، ولكن يبدو أن عين الحسود أصابتهما فقررا الانفصال في عام 1992.

إيهاب نافع وماجدة



تزوج الممثل المصري إيهاب نافع من الفنانة المصرية ماجدة عام 1963، بعد أن ترك عمله بالقوات المسلحة واتجه إلى الفن، واستمر زواجهما 4 سنوات أنجبا خلالها ابنتهما الأولى والوحيدة الممثلة غادة نافع.

ميرفت أمين و"الثلاثي"



تزوجت الممثلة المصرية ميرفت أمين 7 مرات، منهم 3 رجال مشهورين بوسامتهم، هم عازف الجيتار المصري عمر خورشيد، والممثلان المصريان محمود قابيل، وحسين فهمي.