بعد هجوم وخلافات.. عمرو مصطفى في ضيافة أبلة فاهيتا

بعد هجوم وخلافات.. عمرو مصطفى في ضيافة أبلة فاهيتا

فوشيا - خاص

أطل الملحن عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج ” لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة الـ CBC، وأزالت هذه الحلقة أي رواسب متبقية من آثار الخلاف الذي كان بينهما في سياق حلقة شيقة صنفها الجمهور كواحدة من أهم وأمتع حلقات البرنامج.

جمعت الحلقة بين الفكاهة والمتعة الفنية، عرض خلالها الملحن عمرو مصطفى “ميدلي” بعض أعماله لأهم الفنانين العرب، وليست مصادفة أن يكون “بابا” كما يلقبه جمهوره؛ صاحب ألحان أهم وأقوى الأعمال الفنية.

عرض عمرو مصطفى خلال الحلقة نبذة من اعماله الفنية في مجال التلحين لأهم المطربين من بينهم النجم عمرو دياب حيث جمعت بينهم أعمال كانت ولازالت هي الأشهر في تاريخهم الفني، من بينها ” خليك فاكرني، بعترف، العالم الله، صدقني خلاص، أكتر واحد، وحشتيني، قصاد عيني، وياه وغيرها من الأعمال المميزة للهضبة.

كما عرض بعض من أعماله للكينج محمد منير كأغنية ابكي، علشان يشبهلك، بنات، إضافة الى أعماله مع الفنانه  سميرة سعيد “يوم ورا يوم، لا بينا حلم، الله يسهلك، بالسلامه السلامة، صعب عليا” وغيرها.

يذكر أن عمرو مصطفى مصنف من أهم الملحنين في العالم العربي والشرق الأوسط، وتوسعت نجوميته ليصل إلى العالميه حيث لحن العديد من الاعمال لأهم فناني تركيا من بينهم التركي الشهير مصطفى صندل، أما عن أعماله القادمه فهو يحضر لإطلاق ألبومه الجديد والمنتظر طرحه في بداية العام الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com