أخبار النجوم

ما سر المديح المتبادل بين زينة ومي عزالدين؟

ما سر المديح المتبادل بين زينة ومي...

نشرت الممثلة المصرية زينة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا وفيديو من كواليس حلقة زميلتها وصديقتها مي عزالدين، في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، على فضائية "أون تي في". وعلقت زينة على الصور بفقرات تمدح فيها مي قائلة "أنا بشوفك أحلى واحدة في الدنيا والله، كفاية طيبتك وجدعنتك، شكلك كان قمر وطبيعي، والحلقة كلها كان فيها روحك الحلوة.. أحلى حلقة في برنامج "كل يوم". ومن المعروف أن رسائل المدح المتبادلة بين الصديقتين لا تتوقف، وهو ما برره كثيرون من حسني النية بالصداقة التي تربط بينهما، لكن ذلك لم يقنع سيئي النية الذين تساءلوا عن

نشرت الممثلة المصرية زينة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا وفيديو من كواليس حلقة زميلتها وصديقتها مي عزالدين، في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، على فضائية "أون تي في".

وعلقت زينة على الصور بفقرات تمدح فيها مي قائلة "أنا بشوفك أحلى واحدة في الدنيا والله، كفاية طيبتك وجدعنتك، شكلك كان قمر وطبيعي، والحلقة كلها كان فيها روحك الحلوة.. أحلى حلقة في برنامج "كل يوم".

ومن المعروف أن رسائل المدح المتبادلة بين الصديقتين لا تتوقف، وهو ما برره كثيرون من حسني النية بالصداقة التي تربط بينهما، لكن ذلك لم يقنع سيئي النية الذين تساءلوا عن صدق هذه المشاعر التي تأجّجت فجأة بعد إعلان مي تضامنها مع زينة في أزمة توأمها من النجم المصري أحمد عز.

ويأتي هذا التقارب، كذلك، بعد تعارف مي على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهو من الأصدقاء المقربين لزينة، والذي يفتح قناته الفضائية وجريدته اليومية للدفاع عنها وعن قضيتها ضد "عز".

ويتداول الوسط الفني شائعات قوية عن قرب زواج ابو هشيمة من مي عزالدين، التي نفت هذه الأنباء.

اترك تعليقاً