أخبار النجوم

نجوى كرم في Arabs Got Talent.. إطلالة غير مفاجئة

نجوى كرم في Arabs Got Talent.. إطلا...

بدأت قناة Mbc تصوير موسم جديد من Arabs Got Talent قبل يومين في بيروت، وبهذه المناسبة نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة من كواليس البرنامج، وظهرت بالستايل الذي ستطل به في البرنامج الشهير خلال حلقات اختيار المشاركين. وأطلت نجوى بلوك هادئ عبارة عن بلوزة من الحرير ملوّنة بالأسود والأخضر والموف. أما بالنسبة إلى جمالها، فقد اهتم مصفف الشعر طوني صوايا بتسريحة "شمس الأغنية اللبنانية". واعتمد صوايا على الشعر الحرّ من دون أي اكسسوارات، مع بعض الخصل المجعّدة على الأطراف. ولم يلجأ صوايا إلى تعديلات بلون شعر نجوى، بل لا يزال محافظًا على البني الذي اشتهرت به الفنانة في السنوات الأخيرة وهو

بدأت قناة Mbc تصوير موسم جديد من Arabs Got Talent قبل يومين في بيروت، وبهذه المناسبة نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة من كواليس البرنامج، وظهرت بالستايل الذي ستطل به في البرنامج الشهير خلال حلقات اختيار المشاركين.

وأطلت نجوى بلوك هادئ عبارة عن بلوزة من الحرير ملوّنة بالأسود والأخضر والموف.

IMG_0240

أما بالنسبة إلى جمالها، فقد اهتم مصفف الشعر طوني صوايا بتسريحة "شمس الأغنية اللبنانية".

واعتمد صوايا على الشعر الحرّ من دون أي اكسسوارات، مع بعض الخصل المجعّدة على الأطراف.

ولم يلجأ صوايا إلى تعديلات بلون شعر نجوى، بل لا يزال محافظًا على البني الذي اشتهرت به الفنانة في السنوات الأخيرة وهو لون لا يبطل سحره أبدًا.

أما المكياج، فيبدو أن خبيرالمكياج وسيم مغبغب لا يزال يرافق الفنانة في إطلالاتها.

باختصار، نجوى لا تزال في لجنة Arabs Got Talent وإطلالتها ناجحة كما في باقي المواسم... فكيف وجدت لوك نجوى، هل حمل أي جديد أم كررت نفسها؟.

IMG_0239

اترك تعليقاً