في أول ظهور لها بعد انفصالها.. أنجلينا جولي تتحدث عن العنف ضد الأطفال
في أول ظهور لها بعد انفصالها.. أنجلينا جولي تتحدث عن العنف ضد الأطفالفي أول ظهور لها بعد انفصالها.. أنجلينا جولي تتحدث عن العنف ضد الأطفال

في أول ظهور لها بعد انفصالها.. أنجلينا جولي تتحدث عن العنف ضد الأطفال

في أول ظهورعلني منذ رفعها دعوى طلاق ضد زوجها السابق براد بيت في سبتمبرالماضي، تحدثت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، عن قضية العنف ضد الأطفال، ويبدو أن حديثها كان موجها إلى شريكها السابق.

وفي رسالة فيديو مسجلة للمحكمة الجنائية الدولية، ظهرت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما، مؤخرا، وهي تلقي خطابًا لدعم سياسة حماية الطفل.

وبدت النجمة، الحائزة على جائزة الأوسكار، متوازنة نفسيا خلال ظهورها في الفيديو، كما ارتدت ملابس مريحة، عبارة عن سترة سوداء أنيقة وبلوزة من اللون نفسه مع القليل من المكياج.

وطالبت أنجلينا بتبني قوانين صارمة ضد جرائم العنف التي ترتكب بحق الأطفال أينما تسمح الأدلة، كجزء من منهج أكثر تنظيما، حسبما ذكرت "فوكس نيوز".

يُذكر أن أنجلينا كانت قد اتهمت براد بالتصرف بعدائية مع ابنه مادوكس البالغ من العمر 15 عاما خلال رحلتهما الأخيرة على متن طائرة خاصة، وعملت عقب ذلك مع قسم خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس بخصوص هذا الشأن، لكن القضية أغلقت بعد التحقيق دون البت فيها.

وكانت جولي قد كثفت جهودها مؤخرًا كسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، في محاولتها لحماية الأطفال من العنف في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن ما حدث مع براد بيت ما كان إلا دافعًا إضافيًا للالتزام بقضيتها بشكل أوسع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com