كيندال جينر لاتنام.. والسبب ؟

كيندال جينر لاتنام.. والسبب ؟

لبنى عبد الكريم

تعاني العارضة الأمريكية كيندال جينر، وهي الشقيقة الصغرى للنجمة كيم كارداشيان، من حالة غريبة وصفها أطباؤها بحالة “شلل النوم”.

وتأثرت نفسية الشابة البالغة من العمر 20 عامًا بشكل كبير لدرجة أنها قررت الانسحاب من الحلقة السادسة من سلسلة Keeping Up With The Kardashians،و زاد عليها رهاب الطيران التي تعاني منها منذ وقت طويل ما دفعها إلى إلغاء عدد من المشاركات لها في أسبوع الموضة العالمي !

shutterstock_218530264

وأسرّت كيندال لأمها كريس جينر، البالغة من العمر 60 عامًا، قائلة: “استيقظ في منتصف الليل وأحس أن جسمي مشلولاً تمامًا بحيث لا أستطيع تحريكه”، حسبما ذكر موقع هوليوود لايف.

لكن كريس تُرجح بأن حالة ابنتها لاتتعدى أن تكون رهاب الطيران الذي تعاني منه كيندال منذ سن صغيرة، ما أثار غضب كيندال التي تعتقد بأن أمها لا تأخذ حالتها على محمل الجدّ.

كما حاولت والدة كيندال مناقشة جدول أعمال أسبوع الموضة مع ابنتها لكنها ارتعبت وقالت: “لا يمكنني السفر كثيرًا. أنا خائفة. أنا جدًا مرتعبة “، وأضافت: “أصبح لدي خوف من النوم …أشعر وكأن قلبي سيتوقف”.

وحاولت الأم كريس إقناعها بأن هناك اتفاقا بينها وبين العديد من مصممي الأزياء الذين يعتمدون عليها لتقديم مجموعاتهم الجديدة، غير أن كيندال ترى بأن “صحتها أكثر أهمية” من أعمالها.

shutterstock_99818801

وتحاول كيندال الآن ممارسة رياضة التأمل والاسترخاء مع شقيقتها كيم للتخلص من حالة الرهاب التي تؤرقها، وإن لم تنجح في ذلك سيكون عليها تغييرمسارعملها إلى الأبد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com