أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2016

بيلا حديد تتباهى بجسدها المثير في لوس أنجلوس

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، أمس الأول السبت، أثناء اتجاهها لتناول العشاء بأحد مطاعم لوس أنجلوس.



ولفتت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 20 عامًا، الأنظار بإطلالتها المثيرة، وجسدها المثالي، حيث ارتدت بادي سويت من الدانتيل الأسود، وبنطلون جينزأسود، وسترة سوداء ذات أكمام مفتوحة من الأمام، ما أبرز جسدها الرشيق والمثالي، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت صندلاً باللون الأسود، وفضّلت وضع القليل من المكياج، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة كعكة متناسقة.



ومن المعروف أن بيلا حديد انضمت مؤخرًا، بشكل رسمي، إلى عارضات "فيكتوريا سيكريت"، ومن المنتظر أن تشارك في أول عروض الماركة العالمية الشهيرة بالعاصمة الفرنسية باريس في ديسمبر المقبل.



وكانت "بيلا" قد عبّرت عن سعادتها بانضمامها لـ"فيكتوريا سيكريت"، مضيفة أنها متحمسة جدًا لهذه الخطوة، موجّهة الشكر لكل من ساعدها في "السير بجوار العارضات الأكثر إلهامًا حول العالم".



كما أكدت عارضة الأزياء الأمريكية أنها تسيرعلى خطى شقيقتها عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، التي ظهرت أيضًا على منصة عرض "فيكتوريا سكريت" لأول مرة في العام الماضي.