أخبار النجوم

حمادة هلال يسخر من محمد رمضان بـ"سيارة"

حمادة هلال يسخر من محمد رمضان بـ"سي...

على طريقة الممثل المصري محمد رمضان، قام المطرب والممثل المصري حمادة هلال بنشر صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بجوار سيارة فيراري جديدة، وعلّق على الصورة ضاحكا، وربما ساخرا، قائلا "يا جماعة العربية دي مش عربيتي.. بس ماشاء الله حلوة.. ربنا يبارك". ‏يا جماعة العربية دي مش عربيتي بس ما شاء الله حلوه ربنا يبارك ?????? A photo posted by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Nov 5, 2016 at 8:46pm PDT ويبدو أن "حمادة" يسير على خطى الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك المصري السابق، الذي سبق ونشر أيضا صورته بجوار سيارته "الفيراري" من قبل، وعلّق عليها ساخرا من محمد

على طريقة الممثل المصري محمد رمضان، قام المطرب والممثل المصري حمادة هلال بنشر صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بجوار سيارة فيراري جديدة، وعلّق على الصورة ضاحكا، وربما ساخرا، قائلا "يا جماعة العربية دي مش عربيتي.. بس ماشاء الله حلوة.. ربنا يبارك".

‏يا جماعة العربية دي مش عربيتي بس ما شاء الله حلوه ربنا يبارك ??????

A photo posted by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

ويبدو أن "حمادة" يسير على خطى الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك المصري السابق، الذي سبق ونشر أيضا صورته بجوار سيارته "الفيراري" من قبل، وعلّق عليها ساخرا من محمد رمضان، قائلا "بعد رحلة احتراف طويلة ربنا كرمني بالعربية اللي كان نفسي فيها من زمان.. الفيراري بالصلاة على النبي.. ثقة في الله نجاح "، مما اضطّر "الأسطورة" للردّ على "ميدو" قائلا "قولي يا ميدو الفرق بين الفيراري واللامبورجيني غير الفرق اللي كل الناس عرفاه.. بصوت شخصية رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة".

وكان "رمضان" قد استفزّ الكثيرين بنشر صوره مع سيارتيه الفارهتين من ماركة اللامبورجيني، فاستفز عددا كبيرا من محبيه، كما سخر منه أيضا بعض الفنانين، من أبرزهم الملحن المصري عمرو مصطفى.

9775f355bc5a53d9968084d46e76c919a78246ee-290716065316

اترك تعليقاً