أخبار النجوم

هل أفسدت ليلى غفران جمالها بعمليات التجميل؟

هل أفسدت ليلى غفران جمالها بعمليات...

محتوى مدفوع

لفتت الفنانة المغربية ليلى غفران أنظار الجميع، خلال تكريمها في مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، بسبب زيادة وزنها، الواضحة، حتى أن كثيرين لم يتعرفوا عليها في البداية، ما دفع البعض للتساؤل حول إجرائها عمليات تجميل في جسدها، خاصة منطقة الصدر والأنف، التي بدا واضحا أن تغيرا كبيرا طرأ عليهما، ما أفسد جمالها وجسدها. وكان مقرالأمانة العامة للجامعة العربية قد شهد بدء فعاليات الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، الذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون، بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، تحت شعار"رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحّد". وتستمر أعمال المونديال 4 أيام، ويضم العديد من الفعاليات،

لفتت الفنانة المغربية ليلى غفران أنظار الجميع، خلال تكريمها في مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، بسبب زيادة وزنها، الواضحة، حتى أن كثيرين لم يتعرفوا عليها في البداية، ما دفع البعض للتساؤل حول إجرائها عمليات تجميل في جسدها، خاصة منطقة الصدر والأنف، التي بدا واضحا أن تغيرا كبيرا طرأ عليهما، ما أفسد جمالها وجسدها.

وكان مقرالأمانة العامة للجامعة العربية قد شهد بدء فعاليات الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، الذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون، بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، تحت شعار"رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحّد".

unnamed

وتستمر أعمال المونديال 4 أيام، ويضم العديد من الفعاليات، يأتي من ضمنها مهرجان القاهرة للإذاعة، ومهرجان القاهرة للتليفزيون ومهرجان القاهرة للأغنية المصورة وغيرها.

شهد المونديال تكريم عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة، من بينهم الفنان يوسف شعبان، والموسيقار سليم سحاب، وغيرهما من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

تضم اللجنة العليا المنظمة للمونديال الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيسا للجنة، والمستشار فوزي الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية نائبا للرئيس، والإعلامية فاطمة بن حوحو رئيسا للجنة التحكيم، والفنان هاني شاكر رئيسا لمهرجان الأغنية.

اترك تعليقاً