أخبار النجوم

طوني عيسى يبدأ تصوير"المحرومين"

طوني عيسى يبدأ تصوير"المحرومين"

محتوى مدفوع

اعلن الممثل اللبناني طوني عيسى البدء بتصوير مسلسله الجديد "المحرومين" وذلك من خلال تغريدة أطلقها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فكتب قائلاً :" مشوار التصوير مع أول مسلسل "المحرومين" مع أجمل كاست وأحلى فريق عمل.. ادعولنا". مسلسل المحرومين من كتابة غريتا غصيبي وإخراج فؤاد سليمان وإنتاج زياد الشويري ومن بطولة طوني عيسى، وجوي خوري، ومازن معضم  ونيكولا مزهر، وأسعد حطاب، وآية طيبا، وشيرين أبو العز وغيرهم. إلى جانب المسلسل يتابع طوني عيسى تصوير حلقات برنامج الجديد "أهلية بمحلية" الذي يُعرض عبر شاشة الجديد ويحظى بنجاح جماهري لافت. على صعيد آخر وفي أول تعليق له على انتخاب العماد ميشال

اعلن الممثل اللبناني طوني عيسى البدء بتصوير مسلسله الجديد "المحرومين" وذلك من خلال تغريدة أطلقها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فكتب قائلاً :" مشوار التصوير مع أول مسلسل "المحرومين" مع أجمل كاست وأحلى فريق عمل.. ادعولنا".

مسلسل المحرومين من كتابة غريتا غصيبي وإخراج فؤاد سليمان وإنتاج زياد الشويري ومن بطولة طوني عيسى، وجوي خوري، ومازن معضم  ونيكولا مزهر، وأسعد حطاب، وآية طيبا، وشيرين أبو العز وغيرهم.

1

إلى جانب المسلسل يتابع طوني عيسى تصوير حلقات برنامج الجديد "أهلية بمحلية" الذي يُعرض عبر شاشة الجديد ويحظى بنجاح جماهري لافت.

على صعيد آخر وفي أول تعليق له على انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية قال طوني عيسى في تغريدة نشرها على صفحته الخاصة على موقع تويتر جاء فيها:" لبنان لا يقوم إلا بوجود رئيس قوي.ومَن أقوى منك يا جنرال ليقوم بهذه المهمّة؟؟ عشت ،عاشت الجمهورية،عاش لبنان".

اترك تعليقاً