لكل نجمة قطعة مميزة تكشف سر أناقتها.. تعرفي عليها

لكل نجمة قطعة مميزة تكشف سر أناقتها.. تعرفي عليها

رحاب درويش

تحرص الكثيرات من النجمات العالميات على إضافة لمساتهن الخاصة على أزيائهن، وهو ما يمكن اعتباره “سرهن الخاص” في إطلالاتهن اليومية.
ومثال على ذلك الجينز، الذي يعتبر ملجأ كثيرات، حيث أن النجمة العالمية تستطيع أن تظهر بنفس الجينز، ولكن بطلّة مختلفة، كأن ترتدي معه حزاما مميّزا، أو بلوزة مختلفة، أو إكسسوارا لافتا، فتصبح مختلفة ومتميزة، بهذه اللمسة، عن غيرها ممن يرتدين القطعة نفسها.
وهنا نكشف عن “سر” نخبة من النجمات العالميات في عالم الأناقة.

كريستين ستيوارت

1

ترتدي الممثلة الأمريكية بنطلونا من الدنيم الأسود الممزّق، وبلوزة بيضاء، ولكن سرها الخاص في الأناقة بهذه الإطلالة يكمن في ارتداء سترة سوداء مرفوعة الأكمام.

ريهانا

2

ترتدي المغنية العالمية بلوزة زرقاء ذات خطوط بيضاء تكشف عن ذراعيها، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن هنا في ارتداء بنطلون بني فضفاض من الشمواه المطبوع بجلد النمر.

روزي هنتنغتون وايتلي

3

ترتدي عارضة الأزياء البريطانية بنطلونا أسود وبلوزة سوداء مكشوفة الأكتاف مع حزام خصر من الجلد، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن هنا في ارتداء كيمونو من الحرير باللونين الأسود والزهري

بيونسيه

5

ترتدي المغنية الأمريكية تنورة من الحرير بالوردي والسيلفر، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن بهذه الإطلالة في ارتداء بلوزة باللون الوردي مطرّزة على الصدر

أوليفيا باليرمو

6

ترتدي النجمة الأمريكية بنطلونا من الدنيم وبلوزة بيضاء من الحرير، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن هنا في ارتداء سترة من الدنيم على الأكتاف

جنيفر لوبيز

99

ترتدي النجمة العالمية بنطلونا فضفاضا وحزام خصرمن الحرير وبلوزة سوداء، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن بهذه الإطلالة في ارتداء سترة واسعة من الصوف باللونين الرمادي والأسود.

كيندال جينر

7

ترتدي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بنطلونا فضفاضا باللون الرمادي مرفوع الخصر وتوبا أسود يكشف عن الصدر، ولكن سرها الخاص في الأناقة يكمن هنا في ارتداء توب أنيق ذي كولة على الرقبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com