هاني شاكر يهنئ إيلام جاي على أغنيته الجديدة “أنجلينا”

هاني شاكر يهنئ إيلام جاي على أغنيته الجديدة “أنجلينا”

فوشيا - خاص

في تعاون جديد مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أطلق المغني العالمي إيلام جاي أحدث أغنياته المصورة “أنجلينا” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ووجه الفنان الكبير هاني شاكر تهنئة لإيلام من خلال تعليق كتبه على الأغنية على موقع اليوتيوب وقال فيه هاني شاكر “أغنية جميلة جداً إيلام” ليرد المغني العالمي “لي الشرف أن أحظى بدعمك لأغنيتي الجديدة”.

unnamed (8)

وقد مزج إيلام الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية بين العربية والإنجليزية، وهو ما يرضي محبي الأغنيات العربية والأجنبية، وكانت ميرلا جاي زوجة إيلام هي مفاجأة الكليب، حيث شاركته الغناء، ويعد هذا الديو هو الثاني الذي يجمع بين إيلام وزوجته ميرلا بعد أغنية “مورينا” والذي قدماها منذ 12 عاما.

يذكر أن أغنية “أنجلينا” من تأليف إيلام جاي وأمير طعيمة، ألحان وتوزيع إيلام جاي وهو أيضاً الذي تولى مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره على مدار يومان في لوس أنجلوس و حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، حيث فاق عدد مشاهدات الكليب ربع مليون مشاهدة في يومين فقط.

unnamed (9)

الجدير بالذكر أن هذا النجاح هو الثاني الذي يحققه إيلام مع الشاعر أمير طعيمة بعد نجاح أغنية ” حيجنني ” و التي قاربت 9 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com