أخبار النجوم

بالصور.. رجل يحاول الاعتداء على ميراندا كير ويترك وراءه رسالة غريبة!

بالصور.. رجل يحاول الاعتداء على مير...

محتوى مدفوع

بعد المواجهة الدامية التي حدثث في قلب بيت عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير في كالفورينيا قبل أيام بين حارسها الشخصي وأحد الدخلاء الذي كان يخطط للاعتداء عليها، تبينت التحقيقات بأن الشخص المعتدي قد ترك رسالة في بيتها وغادر قبل يومين من اقتحام المنزل. وكان المعتدي، شون هيوود، وهو مدرب رياضي للمشاهير وأسترالي الجنسية، قد سلم رسالة لأحد الموظفين في بيت ميراندا تحتوي على كلمات غريبة ليس لها معنى لكنها دلت على أن الشخص يكنّ مشاعر الحب للعارضة، ما جعل الموظفة تحذر الفريق الأمني من وجود خطر على ميراندا، حسب أخبار TMZ. وأفادت المصادر نفسها بأن شون هيوود قال للشرطة بأنه

بعد المواجهة الدامية التي حدثث في قلب بيت عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير في كالفورينيا قبل أيام بين حارسها الشخصي وأحد الدخلاء الذي كان يخطط للاعتداء عليها، تبينت التحقيقات بأن الشخص المعتدي قد ترك رسالة في بيتها وغادر قبل يومين من اقتحام المنزل.

1

وكان المعتدي، شون هيوود، وهو مدرب رياضي للمشاهير وأسترالي الجنسية، قد سلم رسالة لأحد الموظفين في بيت ميراندا تحتوي على كلمات غريبة ليس لها معنى لكنها دلت على أن الشخص يكنّ مشاعر الحب للعارضة، ما جعل الموظفة تحذر الفريق الأمني من وجود خطر على ميراندا، حسب أخبار TMZ.

وأفادت المصادر نفسها بأن شون هيوود قال للشرطة بأنه يعتقد أنه روح مسافرة لآلاف السنين وأنه أراد لقاء ميراندا لأن روحها حرة مثله.

7

على إثر ذلك، ألزم القضاء المعتدي بالتوقيع على تعهد بعدم الاقتراب من ميراندا، وهو الآن لا يشكل خطراً عليها لأنه تم حجزه لاقترافه 3 جنايات ستؤدي به إلى السجن مدى الحياة وهي: تهمة الشروع في القتل، والضرر المتعمد والاعتداء بسلاح قاتل.

3

ويُذكر أن هيوود شخصية اجتماعية ومعروفة في أوساط مشاهير هوليوود حتى أن متابعيه على انستغرام وصل إلى 11,500 معجب وخاصة بين النساء، لكن اهتمامه بالديانات القديمة جعله يتأثر بها لدرجة أنه غير اسمه إلى Eros Ra Sunandra أو "إيروس رع سوناندرا"، إذ اسم إيروس يرجع إلى إله الجنس في الميثولوجيا اليونانية القديمة، ورع إله الشمس المصري، في حين سوناندرا هو اسم هندوسي يعني "حلو المحيا".

اترك تعليقاً