موضة

هكذا تحصلين على إطلالة شتوية دافئة على خطى النجمات العالميات

هكذا تحصلين على إطلالة شتوية دافئة...

محتوى مدفوع

تعتقد الكثيرات من النساء، أنّ ملابس الشتاء يمكن أن تشعرهن بالدفء، لكنها لا يمكن أن توفّر لهنّ الأناقة المطلوبة، وكأن هناك تناقضاً ما بين الدفء من ناحية، والأناقة من ناحية أخرى، وهذا غير صحيح، بل على العكس، يمكن أن تكون إطلالتكِ الشتوية مميزة ودافئة أيضاً. إليكِ مجموعة من الإطلالات الشتوية، التي ترفع شعار "الأناقة والدفء" معاً، من وحي نخبة من النجمات العالميات. كارلي كلوس في بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة للحصول على إطلالة شتوية أنيقة هي الظهور بملابس أحادية اللون، مثلما فعلت النجمة العالمية كارلي كلوس، التي ارتدت بنطلوناً فضفاضاً عالي الخصر باللون الأسود، مع توب أسود ذي رقبة عالية

تعتقد الكثيرات من النساء، أنّ ملابس الشتاء يمكن أن تشعرهن بالدفء، لكنها لا يمكن أن توفّر لهنّ الأناقة المطلوبة، وكأن هناك تناقضاً ما بين الدفء من ناحية، والأناقة من ناحية أخرى، وهذا غير صحيح، بل على العكس، يمكن أن تكون إطلالتكِ الشتوية مميزة ودافئة أيضاً.

إليكِ مجموعة من الإطلالات الشتوية، التي ترفع شعار "الأناقة والدفء" معاً، من وحي نخبة من النجمات العالميات.

كارلي كلوس

في بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة للحصول على إطلالة شتوية أنيقة هي الظهور بملابس أحادية اللون، مثلما فعلت النجمة العالمية كارلي كلوس، التي ارتدت بنطلوناً فضفاضاً عالي الخصر باللون الأسود، مع توب أسود ذي رقبة عالية دافئة، وسترة سوداء واسعة اكتفت بوضعها على كتفها.

غابرييلي يونيون

تجيد عارضة الأزياء والممثلة العالمية غابرييلي يونيون، إجادة تامة، خلط الألوان معاً إلى جانب الأقمشة المطبوعة، مثلما فعلت في هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها بنطلون الجيش المطبوع والواسع، مع بلوفر من الصوف الدافىء باللون الأبيض، وسترة قصيرة من الساتان الأسود.

إيما روبرتس

ظهرت النجمة العالمية إيما روبرتس بهذا الفستان الحريري الأسود، وهي القطعة التي لا تجرؤ كثيرات على ارتدائها في الشتاء، ولكنها مع بعض التفاصيل نجحت في إبراز أناقتها من خلال كنزة من الصوف ذات ياقة دائرية أسفل الفستان، مع سترة جلدية قصيرة ولامعة.

فيكتوريا بيكهام

تتميّز إطلالات نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام بالأناقة والغرابة معا، مثلما ظهرت هنا ببنطلون أسود واسع الأرجل بشكل لافت، مع سترة ذات ياقة عالية، دون إغفال الكعب العالي الذي أكمل أناقتها المميزة.

ميراندا كير

استطاعت النجمة العالمية ميراندا كير أن تجمع بين العديد من الألوان، دون أن يؤثر ذلك على أناقتها، حيث ارتدت تنورة قصيرة باللون الزيتي، مع توب أبيض يكشف عن الخصر، وسترة سوداء كبيرة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد تجمع بين اللونين الأحمر والأسود، وبوت باللون الأسود المخملي يصل إلى الأفخاذ.

اترك تعليقاً