من حسن الرداد إلى جورج كلوني.. نجوم أكثر وسامة من زوجاتهم

من حسن الرداد إلى جورج كلوني.. نجوم أكثر وسامة من زوجاتهم

رحاب درويش

فاجأ الممثل المصري حسن الرداد الجميع، وأعلن عن موعد زفافه من زميلته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، بعد فترة طويلة من نفيه وجود أي علاقة بينهما.

ويبدو أن “كيوبيد” لعب دوره المعروف في هذه العلاقة، التي انتهت نهايتها السعيدة بالذهاب إلى المأذون في الرابع من فبرايرالمقبل في مدينة الجونة المصرية.

ورغم الوسامة التي يتمتع بها النجم المصري إلى أنه اختار عروسًا جميلة وطيبة وخفيفة الظل، حتى وإن كانت أقل منه وسامة، أسوة بعدد كبير من النجوم المصريين والعالميين، الذين ارتبطوا بزوجات جميلات لكنهن أقل وسامة منهم، وإن تميزن بصفات أخرى أكثر جمالا من الشكل.

1439288390.278925.inarticleLarge

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

في حفل بهيج يحتفل الفنان الوسيم حسن الرداد أخيرا بزفافه إلى عروسه إيمي، ابنة الفنانين المصريين الكبيرين سميرغانم ودلال عبدالعزيز، وشقيقة النجمة دنيا سميرغانم، وذلك رغم نفيه أكثر من مرة وجود أي علاقة تربطهما، وهو النفي الذي ثبت عدم صحته، حتى أنهما قررا الزواج دون خطوبة، ما يعني أن مرحلة التعارف قد تمت بالفعل، في الفن، وفي الحياة أيضا.

2

حسين فهمي ولقاء سويدان

تزوّج النجم المصري الوسيم حسين فهمي من الممثلة المصرية لقاء سويدان في عام 2008، واستمر زواجهما لمدة 4 سنوات، قبل أن ينتهي بالطلاق في عام 2012، وتصل الأمور بينهما إلى القضاء إثر رفض الزوج دفع نفقة طليقته.

3

جورج كلوني وأمل علم الدين

لم تتوقّف حالة الغلّ والحسد من الحقوقية البريطانية أمل علم الدين بعد زواجها من النجم العالمي الوسيم جورج كلوني، في عام 2014، ورأى كثيرون أنها أقل جمالا منه، ورغم حرص “أمل” على أناقتها وارتدائها الدائم من كبرى الماركات العالمية، إلا أنها لم تستطع الوصول إلى وسامة “معشوق النساء” في العالم.

4

كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك

كان طبيعيًا أن تنفصل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان عن صديقها ووالد أبنائها الثلاثة، النجم العالمي سكوت ديسيك، لا بسبب الخيانة فقط، وإنما بسبب عيون الحاسدين الذين استكثروا على “كورتني”، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان، الارتباط بهذا الشاب الوسيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com