أخبار النجوم

رامي صبري يسافر إلى "جزيرة الأزمة"

رامي صبري يسافر إلى "جزيرة الأزمة"

محتوى مدفوع

نشر المطرب المصري رامي صبري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة له وهو يستحم في أحد حمامات السباحة بفندق شهير بمدينة شرم الشيخ، يطل على جزيرة تيران الحدودية بين مصر والسعودية، وعلّق على الصورة قائلاً: "يوم جميل". وتلقى النجم المصري من متابعيه العديد من التعليقات التي تقدم له التحية، والتي تعبر عن إعجابهم بالصورة، وبالمشهد الطبيعي البديع والخلاب في شرم الشيخ، التي تعاني من غياب السياحة العالمية منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ حادث إسقاط الطائرة الروسية الشهير. Good day ?? A photo posted by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Oct 20, 2016 at 1:37am PDT ومن المعروف أن

نشر المطرب المصري رامي صبري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة له وهو يستحم في أحد حمامات السباحة بفندق شهير بمدينة شرم الشيخ، يطل على جزيرة تيران الحدودية بين مصر والسعودية، وعلّق على الصورة قائلاً: "يوم جميل".

وتلقى النجم المصري من متابعيه العديد من التعليقات التي تقدم له التحية، والتي تعبر عن إعجابهم بالصورة، وبالمشهد الطبيعي البديع والخلاب في شرم الشيخ، التي تعاني من غياب السياحة العالمية منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ حادث إسقاط الطائرة الروسية الشهير.

Good day ??

A photo posted by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

ومن المعروف أن جدلا كبيرا يثار في مصر حول جزيرة تيران، بعد قرار الحكومة المصرية إعادة جزيرتي تيران وصنافير إلى السيادة السعودية، بوصفهما جزيرتين سعوديتين، وهو ما وافق عليه بعض المصريين، في حين أغضب البعض الآخر الذين رفضوا القرار، ونظموا عدة مظاهرات أمام سلم نقابة الصحفيين المصريين للاعتراض على تسليم الجزيرتين، رافعين شعار "تيران وصنافير مصرية"، وهو الخلاف الذي وصل مؤخرا إلى ساحات القضاء، ولم يصدر حكم قضائي نهائي باتا بخصوصه حتى الآن.

اترك تعليقاً