نسرين طافش تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

نسرين طافش تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

ردت الممثلة نسرين طافش على مجموعة من الأسئلة التي استقبلتها من جمهورها عبر حسابها في إنستغرام، منها ما كان متعلقا بالجانب الفني، وآخر عن حياتها الشخصية.

وبعد تجربتي زواج لم تتكللا بالنجاح، علقت طافش على سؤال أحد المتابعين عن مواصفات الزوج المستقبلي لها، قائلة إنه لا ينبغي أن يملك حسابا عبر إنستغرام.

وأضافت وهي تعدد المواصفات: "يكون زيي عاقل ومجنون.. هادي وحرك.. مهضوم وجدي، راقي وبسيط، ذكي وطيب، بيحب الحياة، محترم وصادق، ومعندوش إنستغرام".

كما سخرت من متابع آخر طلب منها الزواج، فقال لها: "نسرين طافش أحلا وأجمل فتاة رأتها عيني ممكن تتزوجيني؟" لتجيبه بمشهد للفنان عادل إمام، يقول فيه: "طب يلا بقى اتكل على الله عشان الليلة دي تعدي على خييير".

على صعيد آخر، أشادت متابعة بأسلوب طافش مع المنتقدين، متسائلة عن الكيفية التي تتعامل فيها مع حقد زميلاتها بالوسط الفني، لتجيبها: "حبيبتي تسلمي.. بإني ضل دائمًا مركزة بسعادي ونجاحي واستمتع بكل لحظة وأخلق عالمي الجميل وحاوط حالي بناس بحبوني بصدق من قلبهون".

وفي الشأن الدرامي، تحدثت عن أكثر الشخصيات الأقرب لقلبها، واختارت شخصية "هالة" في مسلسل"جلسات نسائية"، و"شوق" في مسلسل "شوق"، والسلطانة "صبح" بمسلسل "ربيع قرطبة".

وأضافت: "وبحب حالي بكل بقعات ضوء، لأني بلاقي حالي كثير بالكوميديا والناس حبوني فيها.. الحمد الله دائمًا كان عندي رفاهية إني اختار الأفضل والأميز من بدايتي وهي نعمة عظيمة من ربنا".

وسألتها متابعة عن الأنسب بين اختيار شريك الحياة بناءً عن العقل أم القلب، لتجيب: "أنا جربت العقل لحال وجربت القلب لحال وتعلمت من التنين أنو ما في أحلى من أنك تكون سينغل.. عم بمزح طبعًا كل شي إلو حلاوتو إنك تكون أعزب الها ميزات والارتباط الو ميزات المهم تكون بخير".

انفصالها

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من زوجها مدرب الطاقة شريف شرقاوي، قبل شهرين تقريبا، قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com