كلوي وهالي نجمتان صاعدتان تحت رعاية بيونسيه
كلوي وهالي نجمتان صاعدتان تحت رعاية بيونسيهكلوي وهالي نجمتان صاعدتان تحت رعاية بيونسيه

كلوي وهالي نجمتان صاعدتان تحت رعاية بيونسيه

كثُر الحديث في الأيام الأخيرة عن نجمتين أمريكيتين شابتين سطع نجمهما على السجادة الحمراء لحفل "إم.تي.في" لجوائز موسيقى الفيديو 2016، وهما هالي وكلوي بايلي اللتان أبهرتا الحضور بأناقتهما الملفتة.

وحسبما جاء في موقع “WhoWhatToWear”، فقد تبين أن المراهقتين هالي وكلوي اللتان تبلغان من العمر 18 و16 سنة على التوالي، هما أختان قررت المغنية بيونسيه أن تتبناهما في مجال الغناء وخاصة موسيقى "آر.أن.بي". وهذا ما حدث فعلاً حيث قامتا بأداء غنائي متميز في الحفل الذي تلا أسبوع الموضة في نيويورك.

وتشاركت الأختان في ارتداء قطعتين متشابهتين مصنوعتين من جلد النمر من دار كينزو، إحداهما عبارة عن معطف كامل وقصير والأخرى على شكل فستان، لكنهما اتفقتا على ارتداء نفس البلوزة الحريرية السوداء تحت القطعتين الأساسيتين بياقة عالية مما جعل حضورهما متميزاً بشكل كبير وجذب أعين رواد الموضة والأناقة إليهما.

ويبدو أن النجمتين الصغيرتين لا تشتركان في الموضة والغناء فقط، بل وحتى في حسابهما على موقع انستغرام الذي يشهد على ارتباطهما الوثيق. فقد اختارتا أن تكون لهما صفحة واحدة “chloeandhalle” وفيها تقدمان نفسيهما كالتالي: "كلوي وهالي... فُرادى نحن كقطرتي ماء، لكننا مجتمعتين نصبح كالبحر الهادر". وقد بلغ عدد متابعيهما أكثر من 300 ألف شخص.

ويُتوقع أن نسمع المزيد من النجاحات من الأختين متعددتي المواهب خاصة مع الدعم الكبير الذي توفره لهما النجمة بيونسيه بعد إشراكهما في ألبومها المصور والناجح "ليمونيد". كما ظهرتا في حفل افتتاح الجولة الغنائية الأخيرة لبيونسيه في أوروبا The Formation world Tour.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com