أخبار المشاهير

7 سبتمبر 2016

تايلور سويفت تنهي علاقتها الساخنة مع توم هيدلستون!

النجمة تايلور سويفت،27 عاماً، خرجت امس بمفردها تتبختر في نيويورك، بعدما قررت أن تطوي صفحة علاقتها مع الممثل الانجليزي توم هيدلستون،35 عاماً، الساخنة التي استمرت ثلاثة أشهر. وربما ملت المغنية الشهيرة التي اعتادت أن تبدل العشاق كما تبدل فساتينها، وقررت أن تفتح أبواب قلبها أمام مرشح آخر.



والعلاقة التي شغلت الكثير من وسائل الاعلام حول العالم في الاشهر القليلة الماضية، وتردد أخيراً أن الخطر يحدق بها، احتلت هذا الصباح صدارة صفحات الصحف الشعبية هنا وهناك.

سبب الخلاف



والذريعة المباشرة لفسخ العلاقة من جانب المغنية الأمريكية تتمثل في شكوكها أن هيدلستون يحاول استغلالها لكسب مزيد من الشهرة. فقد سعى إلى اقناعها بالسير إلى جانبه على البساط الأحمرفي حفلة توزيع "جوائز إيمي" المقرر إجراؤها أواخر الشهر الحالي، لكن النجمة شعرت أنها " غير مرتاحة" لاصراره على تسليط الضوء على علاقتهما وجعل علنية أكثر مما ارادت هي، فهي تريد إبقاء الحب بعيداً عن الاضواء!

المرشح الجديد

ربما شعر البعض لدى قراءة هذه العبارات المنسوبة للنجمة الامريكية أنها حبهما كان سراً لم يعرف به أحداً. وقد بدأت الانظار تتركز على المرشح لاحتلال مكان الممثل الانجليزي في حضن سويفت، والذي لن يبقى بارداً لوقت طويل على الارجح.