header-banner
وفاء عامر

وفاء عامر ترد على اتهامها بتجارة الأعضاء.. وتتخذ قرارات حاسمة

مشاهير
فريق التحرير
29 يوليو 2025,8:55 ص

نفت الفنانة وفاء عامر بشكل قاطع ما تردد في الأيام الأخيرة حول خضوعها لتحقيقات رسمية أو صدور أي بلاغات ضدها، مؤكدة أن ما جرى لا يتعدى كونه حملة ممنهجة للنيل من اسمها ومكانتها الفنية والاجتماعية.

فتاة تزعم أنها ابنه حسني مبارك وراء القصة.. وفاء عامر تروي الكواليس 

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صبايا الخير" عبر شاشة قناة "النهار"، قالت وفاء بلهجة حاسمة: أنا مش قيد التحقيق، ومفيش قضية ضدي خالص، ولا حتى محضر رسمي، الأسبوع اللي فات كنت قاعدة على البحر وفجأة قالولي بيتحقق معايا!.

وأشارت إلى أن الزج باسمها في قضايا من دون أدلة أو سند قانوني يُعد "تشهيرا متعمدا".

"كبروا الموضوع علشان أنا معروفة"

أوضحت وفاء عامر أن ما زاد من تضخيم الأمر هو شهرتها واتساع قاعدتها الجماهيرية، قائلة: الموضوع كبر علشان أنا وفاء عامر، ومعروفة وواصلة، لكن الحقيقة مفيش أي إجراء رسمي ضدي، ولا استدعاء ولا تحقيق.

بلاغ رسمي ضد فتاة زعمت نسبها للرئيس مبارك

في تصعيد قانوني، كشفت الفنانة عن تقديمها بلاغا رسميا ضد فتاة تُدعى مروة حسني مبارك، نشرت مقاطع فيديو تدّعي فيها أنها ابنة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والفنانة المعتزلة إيمان الطوخي، زاعمة أيضا أن وفاء عامر ووالدتها على علم بنسبها.

وعن هذه الواقعة قالت وفاء: البنت دي بتطلع فيديوهات من حسابات خارج مصر علشان محدش يقدر يقفلها، وأنا طالبة التحقيق معاها فورا". وأكدت أن مثل هذه الأكاذيب تمس سمعة العائلات، وتستغل مواقع التواصل الاجتماعي لتضليل الرأي العام.

"كلام مؤذٍ ومفبرك"

في رد قوي على واحدة من أكثر الشائعات التي أثارت الجدل، نفت وفاء عامر ما تردد حول ارتباط اسمها بلاعب الكرة إبراهيم شيكا في قضية "تجارة أعضاء"، مشددة على أن تلك الادعاءات مؤذية وغير منطقية.

وقالت: الناس كلها قالت مستحيل أتّهم بتهمة زي دي، وأنا صعبان عليا نفسي، وشيكا نفسه مكنش في حالة تسمحله يبيع أعضاءه، الكلام ده مؤذي، هكذا عبّرت وفاء عن استيائها.

وأكدت أن ما حدث لا يُعد إلا محاولة لتشويه سمعتها عبر فبركة قصص لا تمت للواقع بصلة.

أخبار ذات صلة

كيف ردت وفاء عامر بعد اتهامها بـ"تجارة الأعضاء"؟.. القصة الكاملة

كيف ردت وفاء عامر بعد اتهامها بـ"تجارة الأعضاء"؟.. القصة الكاملة

لا تهاون مع الصفحات المسيئة

أعلنت وفاء عامر أنها بدأت اتخاذ خطوات قانونية ضد أي صفحة تتناول اسمها بطريقة مسيئة أو تنشر شائعات حولها.

وأضافت: كل صفحة جابت سيرتي بالسوء أنا وراها، بنكلمهم بالذوق، ولو ما استجابوش بعمل محضر فورا، في إشارة إلى أنها تتابع تلك الصفحات وتحرص على حفظ حقها وكرامتها.

"بدعم الناس مش علشان شو"

رغم الهجوم الذي تتعرض له، أكدت وفاء عامر أنها لم تتخلّ عن دورها الإنساني والاجتماعي، مشيرة إلى أنها تواصل دعم من يحتاجون إلى المساعدة بعيدا عن الأضواء أو الاستعراض الإعلامي، قائلة "أنا في عز الأزمة دي بساعد الناس، وده لوجه الله، مش علشان كاميرا ولا شو إعلامي".

وداعاً "تيكتوك": عالم صعب.. وقررت أبتعد

في ختام حديثها، أعلنت وفاء عامر قرارها الابتعاد نهائيا عن منصة "تيكتوك"، رغم أنها كانت تستخدمها في أوقات متباعدة وبهدف الترفيه.

وقالت وفاء: التيكتوك عالم صعب شوية، هو تسلية لذيذة لبعض الناس، وأنا استفدت منه لأني شوفت نماذج تستحق، لكن كنت بطلع مرة كل أسبوعين تلاته مش كل يوم، وقررت الابتعاد نهائياً.

أخبار ذات صلة

نقابة الممثلين تتضامن مع وفاء عامر: حملة مغرضة وإجراءات قانونية

نقابة الممثلين تتضامن مع وفاء عامر: حملة مغرضة وإجراءات قانونية

google-banner
footer-banner
foochia-logo