عمرو دياب
عمرو ديابانستغرام

عمرو دياب مفاجأة حفل نهائي كأس مصر في السعودية

في حدث غير مسبوق، سيحيي النجم المصري عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر، الذي سيجمع كلًّا من فريقي الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في برنامجه "بوكس تو بوكس"، أن الهضبة سيشعل أجواء حفل نهائي كأس مصر، الذي سيعقد على ستاد الأول بارك بتاريخ 8 مارس/ آذار الحالي.

واعتبر الشبانة مشاركة دياب في هذا الحدث خطوة جديدة بالنسبة له، حيث لم يكن يحيي حفلات كرة القدم الرياضية من قبل. لكن على ما يبدو أن هذه المباراة مختلفة عن غيرها، ولا سيما أنها تضم فريقين ذوي شعبية كبيرة وتقام في السعودية.

وكان المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، قد حمَّس الجماهير للمباراة، مشيرًا أنها ستكون مختلفة عن نسخها السابقة.

وكتب في تغريدة له عبر منصة "إكس": وصل الطلب على تذاكر نهائي كأس مصر الى أكثر من نص مليون طلب تذكره.. إحراج وطلب كبير جدًا.. جماهيرية غير طبيعية وثقو في كلامي ستكون نسخة مختلفة بقيمة كأس مصر في 100 سنة، وقيمة الأهلي والزمالك.. السعودي أخ المصري دائمًا ولن ترونا إلَّا معًا.

على الجانب الآخر، يستعد دياب لإحياء حفل غنائي في العاصمة أبو ظبي، على خشبة مسرح الاتحاد أرينا، وذلك يوم غد السبت، الموافق 2 مارس/ آذار.

كما يستعد دياب أيضًا لإحياء حفل جديد في عيد الفطر المبارك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل في مدينة الجونة.

عمرو دياب
"فوشيا" يكشف كواليس مصالحة عمرو دياب وعمرو مصطفى

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com