والدة حلا الترك: أكذب على الجمهور وأوجه لهم هذه نصيحة (فيديو)
مشاهير
19 مايو 2021 18:24

والدة حلا الترك: أكذب على الجمهور وأوجه لهم هذه نصيحة (فيديو)

avatar محمد جميل

تحدثت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها متعبة كثيراً، بسبب حرصها الدائم على عدم البوح بما يؤلمها وإظهار أنها بحالة جيدة، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بالمرض.

وأضافت السابر، في مقطع فيديو على ”سناب شات“، أنها من الأشخاص الذين يتحملون الكثير على حساب أنفسهم، لكنها عندما تصل إلى مرحلة الانفجار تصاب بالمرض.

وعلقت والدة حلا الترك: ”فعلاً باليومين الحاليين لا أحد يتخيل الحالة الصعبة التي أمر بها“، مؤكدة أنها تحاول أن تستمد قوتها من الأشياء التي تحدث معها.

وبينت أنها بالفعل مريضة، وتشعر بأن الكلام أصبح ليست له أي فائدة بالنسبة لها، لافتة إلى أنها تكذب على متابعيها وتقول إنها في أحسن حال، مطالبة إياهم بعدم لومها على أي شيء يحدث معها.

وأنهت حديثها موجهة نصيحة لمتابعيها بالبقاء بجوار أحبائهم وعدم تركهم، معلقة: ”الدنيا فانية.. تقربوا من الناس الذين تحبونهم.. استمتعوا بهذه اللحظات مع من تحبونهم“.

في غضون ذلك هنأت منى السابر ابنتها حلا الترك، بعيد ميلادها رغم الخلاف والأزمة التي نشأت بينهما، بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة ضد والدتها، ومطالبتها بدفع مبلغ قدره 20 ألف دينار بحريني.

وقالت السابر عبر حسابها في إنستغرام: ”عيد ميلاد سعيد لابنتي المميزة.. أحبكِ اليوم وغدا ودائما“، كما نشرت صورة تعبيرية لأم تحمل طفلة ويشكلان معًا قلبًا كبيرًا، في مشهد رمزي لعلاقة الأم بابنتها.

وكانت منى السابر قدر كشفت تطورات جديدة، في القضية التي كانت دائرة بينها وبين ابنتها حلا، منذ فترة، وعن مصير المبلغ المطلوب منها دفعه، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها لها المحكمة في 18 أبريل الماضي.

وقالت السابر، في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تستطع تأمين المبلغ الذي حكمت المحكمة به، مشيرة إلى أن مكتب محاماة الشيخة سلوى، الذي يدافع عنها، تقدم بطلب للمحكمة لاستبدال العقوبة بما ينص عليه الحكم، وأنها لا تعلم ما سيحدث معها خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت والدة حلا الترك، لأول مرة، عن أن الحكم البديل الذي قررته المحكمة في حالة عدم توفير المبلغ، هو العمل اليدوي وليس السجن.

وعلقت: ”الجميع يعلم أنني سأسجن في حال عدم دفع المبلغ، وذلك بسبب تصريحات أكثر من شخص في هذا الشأن للأسف، وهذا غير صحيح“، موضحةً أنها تنتظر حالياً استبدال العقوبة، بعد طلب المكتب الذي يدافع عنها.