فوز الفهد تكشف جنس جنينها.. وتتلقى هدية ثمينة من زوجها
فوز الفهد تكشف جنس جنينها.. وتتلقى هدية ثمينة من زوجها فوز الفهد تكشف جنس جنينها.. وتتلقى هدية ثمينة من زوجها

فوز الفهد تكشف جنس جنينها.. وتتلقى هدية ثمينة من زوجها

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن جنس جنينها المنتظر من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، من خلال حسابها الخاص في سناب شات.

ونشرت الفهد صورة تكشف عن تلقيها مجموعة من الزهور هدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها الـ30 معلقة "حبيبي بو أحمد" وبهذا التعليق كشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد.

وعلى صعيد متصل نشر أحد الحسابات قيمة الهدية التي تلقتها من زوجها وهي عبارة عن إسوارة كارتيه تبلغ قيمتها حوالي 57 ألف دولار أمريكي.

يُشار إلى أن الفهد كانت قد أعلنت عن حملها بنشرها صورة تستعرض من خلالها بطنها المكشوف، وتلقت الفهد من زوجها بمناسبة حملها العديد من الهدايا التي استعرضتها لجمهورها وكانت عبارة عن خاتم ألماس أصفر من دار (GRAFF) العالمية وصل سعره لـ 2.255.400 مليون ريال سعودي، وأقراط من الألماس وصل سعرها تقريبا لـ 285.045 ألف ريال سعودي.

وتعرضت حينها الفاشينيستا الكويتية لهجوم كبير من قبل الجمهور بسبب استعراضها المجوهرات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن العربي والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تسبب بها انتشار فيروس كورونا.

يُذكر أن الفهد كانت قد تصدرت حديث السوشال ميديا قبل ما يقارب العام وتحديدًا في شهر مارس من العام الماضي بسبب احتفالها بزفافها حيث كشفت عن تلقيها مجوهرات من عريسها بتوقيع دار "كارتييه" العالمية والتي بلغت قيمتها ما يقارب 2.5 مليون ريال سعودي من دون خاتم الخطوبة المرصع بالألماس، بالإضافة إلى ساعة يد فريدة من نوعها يتواجد منها 50 قطعة فقط حول العالم.

وتألقت الفهد بيوم زفافها بـ Jumpsuit من توقيع المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، جاء بقصة مفتوحة من ناحية الصدر وهو ما عرضها للانتقادات بسبب جرأة إطلالتها على حد قول الجمهور.

كما تصدرت الفهد حديث المواقع الإخبارية بعد تداول اسمها في قضية غسيل الأموال الشهيرة والتي شغلت الرأي العام في الكويت قبل مدة واتهم فيها عدد كبير من الأسماء المهمة في الفن والإعلام ومشاهير في مجالات مختلفة إلى جانب عدد من الفاشينيستات من بينهم دانا الطويرش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com