الأمير وليام مندهش بشأن أطفاله.. ما السبب؟

مشاهير

الأمير وليام مندهش بشأن أطفاله.. ما السبب؟

قال الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إنه مندهش؛ لأن أطفاله وخاصة الأميرة تشارلوت يكبرون بسرعة مذهلة. وجاءت تعليقات "دوق كامبريدج" أثناء زيارته أمس لشركة "بابكوك لهندسة المركبات" في لندن ضمن جولاته المحلية لتقديم الدعم للعمال في مواجهة وباء "كورونا". وبلغت شارلوت 6 سنوات يوم الأحد، وشارك أفراد العائلة المالكة صورة جديدة للأميرة الشابة للاحتفال بهذه المناسبة. وخلال زيارته لمقر الشركة، وجهت للأمير وليام أسئلة من بعض العاملات حول عيد ميلاد ابنته بمن فيهن جينا جاكسون، وهي أم لطفلين ورئيسة الموارد البشرية في شركة بابكوك. ورد الأمير وليام بأنه سعيد جدا للاحتفال بعيد ميلاد ابنته السادس في عطلة

قال الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إنه مندهش؛ لأن أطفاله وخاصة الأميرة تشارلوت يكبرون بسرعة مذهلة.

وجاءت تعليقات "دوق كامبريدج" أثناء زيارته أمس لشركة "بابكوك لهندسة المركبات" في لندن ضمن جولاته المحلية لتقديم الدعم للعمال في مواجهة وباء "كورونا".

img

وبلغت شارلوت 6 سنوات يوم الأحد، وشارك أفراد العائلة المالكة صورة جديدة للأميرة الشابة للاحتفال بهذه المناسبة.

وخلال زيارته لمقر الشركة، وجهت للأمير وليام أسئلة من بعض العاملات حول عيد ميلاد ابنته بمن فيهن جينا جاكسون، وهي أم لطفلين ورئيسة الموارد البشرية في شركة بابكوك.

ورد الأمير وليام بأنه سعيد جدا للاحتفال بعيد ميلاد ابنته السادس في عطلة نهاية الأسبوع، مشيرا إلى أن معظم أفراد العائلة الملكية حضروا الحفل.

img

وقال: "لقد حظيت بيوم جميل، شكرًا لك على سؤالك.. طبعا في العام الماضي، كان عيد ميلادها مغلقًا بسبب الوباء ولكن هذا العام تمكنّا من دعوة بقية أفراد العائلة.. ما أريد أن اقوله إنني فعلا مندهش؛ لأن شارلوت وبقية أطفالي يكبرون بسرعة مذهلة".

وبمناسبة عيد ميلاد شارلوت نشر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون "دوقة كامبريدج" صورة جديدة لابنتهما في الحساب الرسمي للعائلة المالكة على شبكة "تويتر".

ورغم أن وليام وكيت ينشران عادةً الصور على حسابهما الخاص لـ "قصر كنسنجتون"، إلا أنهما قررا المشاركة في التعتيم على وسائل التواصل الاجتماعي والذي نظمته أندية كرة القدم للوقوف ضد العنصرية والإساءة عبر الإنترنت.

img

ونشر حساب العائلة المالكة الصورة مع هذا التعليق: "نتمنى للأميرة تشارلوت عيد ميلاد سادس سعيد للغاية اليوم".

والتقطت كيت الصورة لشارلوت وهي ترتدي فستانًا زهريًا بقيمة 59 جنيهًا إسترلينيًا (70 دولارا) من مصمم ملابس الأطفال راشيل رايلي.

ووُلدت شارلوت في الـ 2 من أيار (مايو) 2015 في مستشفى سانت ماري في لندن، وهي الرابعة في خط العرش البريطاني.

img

ولفتت خبيرة لغة الجسد البريطانية المعروفة جودي جيمس، بعد تحليل صورة لأفراد عائلة وليام وكيت المشاركين في فعالية محلية في نيسان (أبريل) العام الماضي إلى أن شارلوت كانت تبدو "زعيمة صغيرة".

وقالت جيمس: "يبدو أن شارلوت هي شخصية ديناميكية في الأسرة.. وظهر ذلك عندما تقدمت أمام الأسرة خلال التقاط الصور بشكل مثير للاهتمام.. واعتقد أنها قادرة على المنافسة بشكل كبير مثل والدتها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً