مشاهير

ماذا قالت ابنة بيل غيتس المخطوبة لمصري عن طلاق والديها؟

علقت جنيفر غيتس Jennifer Gates ابنة بيل غيتس الكبرى، على البيان المشترك الذي أصدره والداها، مساء الإثنين، وأعلنا فيه عن طلاقهما بعد زواج دام 27 سنة، وأثمر عن 3 أبناء. وكتبت جنيفر في حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها فيه 406 آلاف، قائلة: "الكثيرون منكم سمعوا بنبأ انفصال والديّ .. لقد كانت فترة زمنية صعبة لعائلتنا بأكملها.. لن أعلق شخصيًا على أي أمر يتعلق بالانفصال، لكن أرجو أن تعلم أن كلماتك اللطيفة ودعمك يعني العالم كله بالنسبة لي". وتابعت أنها ما زالت تتعلم أفضل وسيلة لدعم عملها وعواطفها، وكذلك أفراد الأسرة في هذا الوقت. ويُعرف عن جنيفر غيتس البالغة 25 سنة،

علقت جنيفر غيتس Jennifer Gates ابنة بيل غيتس الكبرى، على البيان المشترك الذي أصدره والداها، مساء الإثنين، وأعلنا فيه عن طلاقهما بعد زواج دام 27 سنة، وأثمر عن 3 أبناء.

وكتبت جنيفر في حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها فيه 406 آلاف، قائلة: "الكثيرون منكم سمعوا بنبأ انفصال والديّ .. لقد كانت فترة زمنية صعبة لعائلتنا بأكملها.. لن أعلق شخصيًا على أي أمر يتعلق بالانفصال، لكن أرجو أن تعلم أن كلماتك اللطيفة ودعمك يعني العالم كله بالنسبة لي".

img

وتابعت أنها ما زالت تتعلم أفضل وسيلة لدعم عملها وعواطفها، وكذلك أفراد الأسرة في هذا الوقت.

img

ويُعرف عن جنيفر غيتس البالغة 25 سنة، أن صديقها المصري الأصل، نايل نصار، أعلن العام الماضي، وعبر "إنستغرام" نفسه، خطوبته عليها، حيث قال: "نعم.. أشعر بأني أسعد رجل في العالم الآن.. جين (تصغير جنيفر) أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير".

وأضاف في نص آخر: "لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معًا، خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي من دونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين.. وأشكرك على جعلك أشعر كل يوم وكأنه حلم لي". وسريعا ردت جينيفر: "نايل نصار، أنت نادر.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معًا.. نعم مليون مرة" في إشارة لقبولها دعوته للخطوبة.

وكان بيل ومليندا غيتس، قد قالا في بيان نشره حساب بيل غيتس على تويتر: "بعد تفكير مليّ والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا".

وأضافا: "لم نعد نؤمن أن بإمكاننا الاستمرار كزوجين في المرحلة المقبلة من حياتنا. نطلب المساحة والخصوصية لأسرتنا، بينما نبدأ الانتقال لهذه الحياة الجديدة".

وأوضح بيل وميليندا غيتس في البيان: "لقد ربينا 3 أطفال رائعين، وأنشأنا مؤسسة تعمل في كل أرجاء العالم، لتمكين الناس من قيادة حياة صحية ومنتجة". وتابعا: "نحن نواصل الإيمان بهذه المهمة، وسنواصل عملنا معا في المؤسسة، لكننا لم نعد نؤمن أن بإمكاننا البقاء معًا، في المرحلة المقبلة من حياتنا"، حسب قولهما.

وكان الاثنان رئيسين مشاركين لمؤسسة بيل ومليندا غيتس غيرالهادفة للربح، والتي دُشنت عام 2000، وتملك المؤسسة حاليًا أصولا تتجاوز قيمتها 51 مليار دولار، وفقًا لملف ضريبي استشهدت به (سي.إن.بي.سي).

والتقى الزوجان في شركة مايكروسوفت عام 1987، وهي الشركة التي أسسها بيل غيتس، وكان في ذلك الوقت مديرها التنفيذي، وكانت تعمل كمديرة إنتاج في إطار دراسة الماجستير، قبل أن تنضم للشركة وتتدرج في المناصب، حتى وصلت لمنصب المدير العام لمعلومات المنتج، وتزوج الثنائي في هاواي عام 1994.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً