مشاهير

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد فاديا الطويل في أجواء فخمة (فيديو)

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية الأردنية فاديا الطويل، حيث شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو عبرت فيها عن فرحتها بهذه المناسبة. واستعرضت فاديا التحضيرات والتجهيزات التي أعدتها لجين لها بهذه المناسبة، إذ جهزت لها بوفيه بأصناف متنوعة، وقامت بتزيين المكان بالبالونات، وبترتيب طاولة الضيافة بطريقة فخمة، وبأطباق عديدة، وبحلويات كثيرة، وبقالب حلوى مميّز لفت انتباه المتابعين. وظهرت لجين في المقطع وهي تهنئ صديقتها بهذه المناسبة، حيث قالت لها: "فرح سعادة دايما يا رب تدخل السعادة على قلبك وما تطلع". وقالت فاديا الطويل معبرة عن سعادتها: "العمر بالنسبة لي مجرد رقم صحيح عمري 48 سنة

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية الأردنية فاديا الطويل، حيث شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو عبرت فيها عن فرحتها بهذه المناسبة.

واستعرضت فاديا التحضيرات والتجهيزات التي أعدتها لجين لها بهذه المناسبة، إذ جهزت لها بوفيه بأصناف متنوعة، وقامت بتزيين المكان بالبالونات، وبترتيب طاولة الضيافة بطريقة فخمة، وبأطباق عديدة، وبحلويات كثيرة، وبقالب حلوى مميّز لفت انتباه المتابعين.

وظهرت لجين في المقطع وهي تهنئ صديقتها بهذه المناسبة، حيث قالت لها: "فرح سعادة دايما يا رب تدخل السعادة على قلبك وما تطلع".

وقالت فاديا الطويل معبرة عن سعادتها: "العمر بالنسبة لي مجرد رقم صحيح عمري 48 سنة و12 شهرا وكم يوم بس دايما أقول اللي بده يعيش الحياة يقولوا متصابية يقولوا إنها تحب تصغر من حالها أنا كثير بحب عمري وكل سنة عن سنة انضج وبكون احلى".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وأبدوا إعجابهم بالتحضيرات وأناقتها، وأشادوا بهذه اللفتة اللطيفة من لجين لصديقتها فاديا.

وجاء في التعليقات:" ما شاء الله مرة حبيت الله يهنيكم وكل عام وهي بخير"، وقالت متابعة أخرى:" كل شي جميل وذوق والله ودي بصديقة زي كذا تحضر لي عيد ميلاد".

وأضافت إحدى المتابعات:" ما شاء الله صارت فاديا 49 سنة ما بين فيها العمر دائما متجددة ولجين جسمها مرة متناسق وجميل الله يديم عليهم النعمة ويرزقنا مثل ما رزقهم“.

وفي سياق آخر كانت الإعلامية الأردنية فاديا الطويل قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، لابنتها، والتي على ما يبدو تقوم بتصوير أحد الإعلانات حاليا، وهو ظهور نادر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت فاديا الطويل مع مقطع الفيديو: "فخورة فيك يا ماما الله يوفقك بكل خطواتك".

وظهرت ديانا الطويل ابنة الإعلامية الأردنية الشهيرة فاديا، في مقطع الفيديو وهي منشغلة بعملها، بينما تقوم والدتها بتصويرها.

وأشاد المتابعون بجمال ابنة فاديا الطويل، فيما قال البعض إنها تشبه والدتها كثيرا، بينما نفى البعض الآخر وجود تشابه بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فاديا الطويل (@fadiaaltaweel)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً