مشاهير

سارة الودعاني تكشف جنس مواليد صديقاتها بطريقة غير مألوفة (فيديو)

كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن طريقة غير مألوفة بل وطريفة أيضًا وفق المتابعين بشأن معرفة جنس مواليد صديقاتها. وقالت الودعاني في مقطع فيديو بثته على "سناب شات" إنها حلمت بصديقة لها كانت "حاملا"، فتمكنت من تحديد جنس المولود، هل هو ذكر أم أنثى، وعندما أنجبت صديقتها اتضح صدق نبوءتها في منامها. وأضافت الفاشينيستا السعودية أنها مندهشة من هذا الأمر، لاسيما أنها لم تكن الأولى التي تعرف جنس مولود لصديقتها عن طريق حلمها، بل هي الثالثة أو الرابعة، مشيرة إلى أن هناك صديقة لها تنبأت لها بجنس المولود في الحلم حتى قبل أن تصبح حاملا. وتساءلت سارة الودعاني:

كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن طريقة غير مألوفة بل وطريفة أيضًا وفق المتابعين بشأن معرفة جنس مواليد صديقاتها.

وقالت الودعاني في مقطع فيديو بثته على "سناب شات" إنها حلمت بصديقة لها كانت "حاملا"، فتمكنت من تحديد جنس المولود، هل هو ذكر أم أنثى، وعندما أنجبت صديقتها اتضح صدق نبوءتها في منامها.

وأضافت الفاشينيستا السعودية أنها مندهشة من هذا الأمر، لاسيما أنها لم تكن الأولى التي تعرف جنس مولود لصديقتها عن طريق حلمها، بل هي الثالثة أو الرابعة، مشيرة إلى أن هناك صديقة لها تنبأت لها بجنس المولود في الحلم حتى قبل أن تصبح حاملا.

وتساءلت سارة الودعاني: "طيب شو الحل.. خلاص إذا واحدة تبغي تعرف ولد ولا بنت تجيني في الحلم"، معلقة بطريقة طريفة: "أحلامي تخرع صايرة".

يذكر أن الودعاني كانت قد أنجبت ابنتها الثانية التي أسمتها "سكرة" في بداية العام الحالي، وعلقت: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. رزقنا ربي بأجمل العطايا (سكرة).. اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا". كما كشفت بعد مرور شهرين على ولادتها عن أول صور لابنتها.

جاء ذلك خلال احتفال سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنها الأكبر "سعد"، حيث أقامت له احتفالًا أسريًا ضخمًا وثقته بمقاطع فيديو وصور عبر خاصية "الاستوري" في "إنستغرام"، وسط تفاعل واسع من جانب متابعيها الذين دونوا تعليقات بالآلاف.

وارتدت "سكرة" وشقيقها "سعد" الزي السعودي خلال الاحتفال؛ إذْ خضعا لجلسة تصويرية، وحرصت سارة الودعاني على أن تخرج بشكل لافت للنظر وعلقت: "يارب يحفظهم يارب بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. كل عام وأنت حبيبي".

img

وعبر حسابها في "تويتر" نشرت صورتين أيضًا وعلقت: "بسم الله ما شاء الله عليكم هذا من فضل ربي ولا حول ولا قوة إلّا بالله"، فيما استحوذ الاسم والزي على حديث المتابعين الذين وصفوا اسمها بأنه يشبه الراقصات، بينما دوّن مشهور مواقع التواصل المعروف عز بن فهد تعليقًا قال فيه: "يازينهم ما شاء الله"، بينما أكد البعض أنها نسخة عن والدتها.

وفي وقت سابق كانت سارة الودعاني قد ظهرت وهي تتحدث إلى الجمهور عن مراحل حملها وكيف أن ملامحها تغيرت وتبدلت تماما لكنها مستوعبة أنه لأمر طبيعي أن يؤثر الحمل على شكل وملامح أي فتاة ولا تريد أن تتدخل في الأمر إطلاقًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً