مشاهير

الدكتورة يومي تتصرف بشكل غريب لحظة حقنها بالإبرة.. والجمهور يسخر (فيديو)

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو للفاشينيستا اللبنانية الملقبة بالدكتورة يومي لحظة وجودها في أحد المراكز الطبية من أجل سحب عينة دم منها. وظهرت دكتورة يومي وهي تقوم بحركات غريبة بسبب خوفها من الإبرة، حيث بدت تتراقص وتصرخ بطريقة مبالغ فيها على حد قول الجمهور. وانتقد الجمهور تصرف يومي وجاء في التعليقات: "لو إبرة بوتوكس او حشو سلكون ما خافت"، وعن وصفها بالدكتورة قال معلق: "هي ليست دكتورة بل منتحلة صفة وعليها قضايا انتحال صفة طبيب في لبنان". وعلق متابع: "شنو هل سخافه وليش مصوره واحنا شنو نستفيد من هل علاقه يا ثقل دمها لوعه جبد"، وعلقت إحدى المتابعات: "

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو للفاشينيستا اللبنانية الملقبة بالدكتورة يومي لحظة وجودها في أحد المراكز الطبية من أجل سحب عينة دم منها.

وظهرت دكتورة يومي وهي تقوم بحركات غريبة بسبب خوفها من الإبرة، حيث بدت تتراقص وتصرخ بطريقة مبالغ فيها على حد قول الجمهور.

وانتقد الجمهور تصرف يومي وجاء في التعليقات: "لو إبرة بوتوكس او حشو سلكون ما خافت"، وعن وصفها بالدكتورة قال معلق: "هي ليست دكتورة بل منتحلة صفة وعليها قضايا انتحال صفة طبيب في لبنان".

وعلق متابع: "شنو هل سخافه وليش مصوره واحنا شنو نستفيد من هل علاقه يا ثقل دمها لوعه جبد"، وعلقت إحدى المتابعات: " يععع ما احب الي يتصنع اجل كيف نفختي شفايفك والبوتكس ورفع الحواجب هذي كيف تسويها مو ابرة؟؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

ويومي هي فاشينيستا لبنانية اسمها الحقيقي يمنى خوري، تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت مؤخرًا الكثير من الجدل حولها في زيارتها للسعودية.

وكانت يومي قد تلقت مؤخرًا عرضا بالزواج من أحد الأشخاص مقابل مليوني ريال وسيارة "رانج روفر، وقال الشاب في فيديو نشره عبر مواقع السوشال ميديا: " قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي وأنا من أشد المعجبين فيه ألا وهو الدكتورة يومي، حاولت التواصل معها ولكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة أنا أعلن من هذا المنبر بأن أتقدم للآنسة وفي حالة وافقت الدكتورة يومي راح أعطيها مهر 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، أتمنى من شاف المقطع أن يوصل لها هذه الرسالة".

img

من جانبها أبدت الدكتورة يومي استغرابها من تصرف الشاب مؤكدة احترامها له إلا أنها ترفض عرضه بالزواج منه.

كما كانت يومي قد كشفت عن تلقيها هدايا باهظة الثمن عند وصولها السعودية من أحد الأشخاص، وكشفت أن الهدية عبارة عن عقد ألماس باهظ الثمن، وهو ما أثار حالة غضب في السعودية بسبب هذه التصرفات التي وصفها البعض بالمسيئة.

كما انتقدت الفتيات اهتمام الشباب المبالغ به بالدكتورة يومي ومنحها الهدايا وهي شخصية لم تقدم شيئا جيدا للسعودية على حد قولهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً