خالد مقداد يغادر العناية المركزة.. وتعليق الوليد يثير تساؤلات حول صحته
خالد مقداد يغادر العناية المركزة.. وتعليق الوليد يثير تساؤلات حول صحتهخالد مقداد يغادر العناية المركزة.. وتعليق الوليد يثير تساؤلات حول صحته

خالد مقداد يغادر العناية المركزة.. وتعليق الوليد يثير تساؤلات حول صحته

نشر الوليد مقداد عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة للحظة خروج والده خالد مقداد من العناية المركزة وكتب معلقًا: " بفضل الله تعالى بابا خرج من العناية المركزة وتجاوز مرحلة الخطر وهو الآن تحت المتابعة الصحية في انتظار توضيح لكل ما جرى".

وبالرغم من طمأنة الوليد الجمهور على صحة والده إلا أن جملة "توضيح لكل ما جرى"، أثارت حيرة عدد كبير من متابعي الوليد الذين تساءلوا عن ما يقصده بهذا الخصوص، وهل هناك مشكلة خطيرة يعاني منها والده.

يُشار إلى أن الوليد والمعتصم مقداد كانا قد أعلنا عن دخول والدهما العناية المشددة، بسبب تدهور حالته الصحية وأكد الوليد في فيديو نشره عبر إنستغرام أن خالد مقداد يعاني من مشكلة في الرئة وهي سبب إدخاله العناية، إلا أن وضعه الصحي في تحسن.

ولم يكشف الوليد أو المعتصم عن طبيعة المشكلة الصحية التي يعاني منها والدهما، فيما كانت قد انتشرت العديد من الشائعات والأخبار عن إصابة مقداد بفيروس كورونا، فيما قال عدد من رواد السوشال ميديا إن صاحب قناة طيور الجنة كان قد تلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وبعدها أصيب بنكسة صحية.

وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن حقيقة هذا الأمر بالرغم من العديد من الشائعات، وطالب الوليد في أحد الفيديوهات الجمهور بتوخي الحذر وعدم الانجرار وراء الشائعات، وأكد الوليد أن على الجمهور أن يأخذوا أخبار الحالة الصحية لوالده منه ومن أشقائه فقط.

وانتشرت قبل مدة إشاعة عن وفاة خالد مقداد بعد تدهور حالته الصحية، ليخرج الوليد وينفي هذه الشائعة مؤكدًا أن صحة والده بدأت بالتحسن.

ويحظى خالد مقداد وأبناؤه بشعبية كبيرة ويتابعهم الملايين عبر حساباتهم في السوشال ميديا، وبدأت شهرة خالد مقداد من خلال قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال.

وعرف أبناؤه الوليد والمعتصم وجنى خلال طفولتهم من خلال الأغاني التي كانوا يقدمونها على القناة بمشاركة والدهم ووالدتهم مروة حماد، وبالرغم من بلوغهم عمر الشباب ما زالوا يحظون بشهرة وشعبية كبيرة.

ولخالد مقداد 6 أبناء هم الوليد، المعتصم، جنى، جاد، إياد ومؤخرًا استقبل طفله الذي أطلق عليه اسم سند.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com