مشاهير

أميرة الناصر تُقبّل قدم مشعل الخالدي.. ويثيران غضب الجمهور (فيديو)

أثار مقطع فيديو نشرته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في المقطع، وهي تُقبّل قدم زوجها مشعل الخالدي لإيقاظه من النوم، في مشهد لم يعجب المتابعين على الإطلاق ووصفوه بالمقزز. وانتقد متابعون سعوديون تصرفات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، وعرْض حياتهما الخاصة بهذا الشكل أمام الناس، واتهموهما بافتعال إثارة الجدل وخداع الجمهور.           View this post on Instagram                       A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp) وجاء في تعليقات المتابعين: "بعدين تطلع تبكي وتقول معنفة

أثار مقطع فيديو نشرته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في المقطع، وهي تُقبّل قدم زوجها مشعل الخالدي لإيقاظه من النوم، في مشهد لم يعجب المتابعين على الإطلاق ووصفوه بالمقزز.

وانتقد متابعون سعوديون تصرفات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، وعرْض حياتهما الخاصة بهذا الشكل أمام الناس، واتهموهما بافتعال إثارة الجدل وخداع الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وجاء في تعليقات المتابعين: "بعدين تطلع تبكي وتقول معنفة ويضربني كفاية قرف مقززين مو طبيعي أكثر ثنين مستفزين بالسوشال".

وفي تعليق آخر: "الحب الي الله يحرمنا منه كل هذا شوو وعرض عشان المشاهدات ولا همه ما يطيقون بعض ما في رجال يطلع يسب حرمته بالسناب وبعد كذا يرجعلها".

وقالت إحدى المتابعات: "كمية قرف مو طبيعية ما يتفشلون؟ ما عندهم اهل ما يستحون على وجيهم ناشرين حياتهم ما بقى الا يصوروا لنا بغرفة نومهم شفنا الهوشة والضرب وجسمها وشعرها وخيانته والحين الله يعينا بنشوف التصالح".

وأضافت أخرى: "إثارة جدل بريالين قامت تبوس رجله لما خلص المحتوى مدري مين يتابعكم يا حثالة السوشال ميديا".

وفاجأت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر مؤخرًا، الجمهور بعودتها لطليقها مشعل الخالدي.

ونشرت الناصر مقطع فيديو ظهر فيه طليقها الخالدي، وهو يرتدي ملابس خاصة بالمنزل، وهي تؤدي أغنية "كدا يا قلبي" وتُقبّله وتنظر إليه نظرة مليئة بالحب.

وأثار مقطع الفيديو انتقادات واسعة بين المتابعين، الذين عبّروا عن رفضهم لمشاركة أميرة وزوجها مثل هذه اللحظات الخاصة، كما انتقدوا -أيضًا- ما حدث بينهما من مشاكل وصفوها بالمسرحية، من أجل كسب المشاهدات.

وأتى هذا بعد فترة قصيرة من خروج أميرة الناصر، بدون غطاء الرأس (الحجاب)، وذلك في مقطع فيديو قصير، أعلنت فيه تخليها عن ارتدائه، معتبرة أنه كان يظلمها ويظهرها أكبر من سنها، حيث قالت حينها: "الحجاب كان يظهرني وكأنني عجوز... وبعدما انفصلت عن مشعل الخالدي... أريد أن أعيش حياتي".

ليخرج زوجها عقب ذلك باكيًا عبر أحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، متحدثًا عن كرامته التي جُرحت جراء ما أقدمت عليه، إذ قال: "حسبي الله عليكِ يا أميرة... نزلتي رأسي الأرض... لتحصدي الشهرة والعديد من المتابعين... أرفض الشهرة وتوثيق حسابي إن كان هذا على حساب كرامتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً